الذهب يحافظ على مكاسبه في نهاية الأسبوع الماضي
آخر تحديث 11:25:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الذهب يحافظ على مكاسبه في نهاية الأسبوع الماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الذهب يحافظ على مكاسبه في نهاية الأسبوع الماضي

أسعار الذهب
الكويت - سبأ

حافظ الذهب على مكاسبه في نهاية تداولات الأسبوع الماضي عند/ 1189 دولارا أمريكيا/ للأونصة بارتفاع قدره /7 دولارات/ عن سعر الافتتاح.

وقال تقرير اقتصادي متخصص الصادر عن شركة (سبائك الكويت) لتجارة المعادن الثمينة اليوم، أن منحنى أسعار الذهب خالف توقعات المحللين التي كانت تتجه نحو مزيد من الهبوط.. معتمدين بذلك على البيانات الإيجابية لسوق العمل الأمريكي وتحسن مؤشرات الأسهم الأمريكية.

وأوضح التقرير أن المعدن الأصفر ارتفع خلال التداولات ليلامس مستوى/ 1200 دولار/ لأكثر من مرة، مؤكدا أنه لولا عمليات جني الأرباح التي صاحبت الجلسة الأخيرة للتداول يوم الجمعة الماضي لكان بالإمكان أن يستقر سعر الأونصة عند قمة جديدة وهي /1199 دولارا/.

وذكر أن سعر الذهب ظل قريبا من مستوى/ 1190 دولارا/ رغم البيانات بشأن استحداث الوظائف في السوق الأمريكي والتلميحات السلبية لمجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) بشأن تحريك أسعار الفائدة.. مؤكدا أن الذهب يقترب كثيرا من الحاجز النفسي عند/ 1200 دولار/ مع أي تذبذب في حركة البورصات الأمريكية وسيكون لعمليات التداول قصيرة الأجل النصيب الأكبر في جني مكاسب الذهب على حساب التداول المتوسط وطويل الأجل.

واستبعد التقرير أن يكون هناك مزيد من الهبوط للذهب دون مستوى/ 1170 دولارا / في تداولات الأسبوع الجاري نظرا إلى ضعف توقعات تحريك أسعار الفائدة الأمريكية في المرحلة القادمة.

وعن الفضة قال تقرير (السبائك) إنها فقدت بريقها في الجلسات الأولى من التداول لكن سرعان ما تماسكت فوق مستوى/ 5ر16 دولار / للأونصة نتيجة ارتفاع طلبات الشراء.

وأضاف أن باقي المعادن الثمينة استقرت أسعارها أيضا ليغلق البلاتينيوم عند مستوى/ 1144 دولارا/ للأونصة بزيادة قدرها/ 8 دولارات/ عن سعر الافتتاح .. وشهد معدن البلاديوم صعودا بواقع 26 دولارا ليقفل عند مستوى/ 802 دولار / للأونصة للمرة الأولى خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وأشار إلى أن الأسواق المحلية شهدت زيادة في عمليات الشراء ليصعد كيلو الذهب الخام الى/ 11600 دينار كويتي/ مع انتعاش مبيعات المشغولات الذهبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذهب يحافظ على مكاسبه في نهاية الأسبوع الماضي الذهب يحافظ على مكاسبه في نهاية الأسبوع الماضي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates