اليابان تتجه إلى تسريع وتيرة الإنفاق في ميزانية العام المالي الجاري
آخر تحديث 04:34:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليابان تتجه إلى تسريع وتيرة الإنفاق في ميزانية العام المالي الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تتجه إلى تسريع وتيرة الإنفاق في ميزانية العام المالي الجاري

شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني
طوكيو _صوت الإمارات

 أمر شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني وزراء حكومته بتسريع تحديد أوجه الإنفاق في موازنة العام المالي الجاري والذي بدأ في أول ابريل وذلك بحلول سبتمبر المقبل على أقصى تقدير. وأوضح آبي في تصريح صحفي، أن حالة الغموض التي تحيط بالاقتصاد العالمي السبب الرئيسي في تقدير النفقات في ميزانية العام الجديد، في حين تشير هذه الخطوة إلى رغبته في إنعاش الاقتصاد الياباني المتعثرة قبل انتخابات مجلس المستشارين أحد غرفتي البرلمان الياباني في الصيف المقبل.

من ناحيته، قال تارو آسو وزير المالية اليابان إن الحكومة ستمضي قدما في الإنفاق على عدد من المشروعات بقيمة 12.1 تريليون ين (109 مليارات دولار). وأشار آبي في تصريحاته إلى أن الأشغال العامة ستستهدف توقيع عقود حوالي 80 في المائة من المشروعات البالغ قيمتها 12.1 تريليون ين في الميزانية بنهاية النصف الأول من العام المالي الجاري. ويرى البعض أن هذه التصريحات تشير إلى أن اليابان قد تطلق إجراءات تحفيز مالي قوية لمواجهة الآثار السلبية لحالة الغموض المحيطة بالاقتصاد العالمي على خلفية تباطؤ وتيرة نمو الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصادات العالم مع انخفاض أسعار النفط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تتجه إلى تسريع وتيرة الإنفاق في ميزانية العام المالي الجاري اليابان تتجه إلى تسريع وتيرة الإنفاق في ميزانية العام المالي الجاري



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates