سفير بنغلاديش لدى السعودية يشيد بالصناعة في الدولة
آخر تحديث 10:47:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير بنغلاديش لدى السعودية يشيد بالصناعة في الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير بنغلاديش لدى السعودية يشيد بالصناعة في الدولة

السفير البنغلاديشي لدى المملكة غلام موشي
الرياض _ صوت الإمارات

التقى السفير البنغلاديشي لدى المملكة غلام موشي اليوم برفقة وفد اقتصادي بنغلاديشي مع نظرائهم من رجال الأعمال السعوديين وذلك في مقر غرفة المنطقة الشرقية بمحافظة الجبيل.

وقال السفير البنغلاديشي خلال اللقاء أن بلاده على استعداد تام لتوفير العمالة الماهرة لدعم حركة البناء الضخمة والمستمرة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات داعياً المستثمرين السعوديين للاستفادة من مناخ الاستثمار في بنغلاديش.

وأبدى إعجابه بالأنشطة الصناعية الهائلة في المدن الصناعية التوأم الجبيل 1 والجبيل2 ، لافتأً الإنتباه إلى العلاقات الراسخة بين بنغلاديش والمملكة العربية السعودية حيث تجمع البلدين مصالح وجهات نظر مشتركة بشأن القضايا الاقليمية والدولية , مشيراً إلى مشاركة بنغلادش في التحالف العسكري الاسلامي لمكافحة الإرهاب .
ورحب موشي بالاستثمارات السعودية في بلاده لتأخذ موقعها المتميز في أسواق بنغلاديش في مختلف القطاعات الاقتصادية ، خاصة الصناعات التحويلية وصناعة وتجارة الملابس الجاهزة التي احتلت المرتبة الثانية في العالم بعد الصين , مشيراً الى مبادرة الحكومة بإنشاء مناطق اقتصادية للتجارة والتصدير في جميع أنحاء البلاد من أجل تسريع التنمية الاقتصادية وتنويع الصناعات ، إذ يوجد حالياً أكثر من 3200 موقع للشركات المملوكة للأجانب في بنغلاديش .

وقال نائب رئيس مجلس الأعمال بفرع الغرفة المنطقة الشرقية بالجبيل فواز الهاجري من جانبه إن المنطقة الشرقية هي عاصمة الصناعة في المملكة والخليج العربي ، إذ تضم أكبر مجمعات انتاج النفط والبتروكيماويات في العالم ، مفيداً ان ثمة أفاقاً واسعة متاحة أمام الشركات البنغلاديشية لتقديم خدماتها للمشاريع الضخمة القادمة في المدن الصناعية في المنطقة الشرقية ، وتحديداً في الجبيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير بنغلاديش لدى السعودية يشيد بالصناعة في الدولة سفير بنغلاديش لدى السعودية يشيد بالصناعة في الدولة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates