لاجارد تحذر من تباطؤ تعافي الاقتصاد العالمي بعد أزمة 2008
آخر تحديث 02:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاجارد تحذر من تباطؤ تعافي الاقتصاد العالمي بعد أزمة 2008

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاجارد تحذر من تباطؤ تعافي الاقتصاد العالمي بعد أزمة 2008

كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولي
لندن – صوت الإمارات

حذرت كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولي ، اليوم صناع القرار من نفاد الوقت لتعافي الاقتصاد العالمي وتباطؤ التغلب على آثار أزمة عام 2008 المالية. وقالت لاجارد ، خلال كلمة لها في جامعة جوته بفرانكفورت بألمانيا ، إنه من الضرورة للغاية أن يكون هناك تنسيقا مشتركا واتخاذ إجراءات ضرورية لمنع حدوث أزمة جديدة أو انتكاسة للاقتصاد العالمي.

وأوضحت مديرة صندوق النقد الدولي ، أن الاقتصاد العالمي ليس هو الأزمة نفسها ولكن بالنظر للستة أشهر الأخيرة ، ارتفعت المخاطر التي تواجه الاقتصاد بشكل كبير. وأضافت أن التعافي بالنسبة لاقتصاد بعض الدول المتقدمة مثل بريطانيا والولايات المتحدة ، كان أضعف من المتوقع ، فيما أصبح الركود في روسيا والبرازيل أعمق وأشد ، محذرة في الوقت نفسه من تباطؤ النمو.

وأكدت لاجارد على أن عواقب انخفاض النمو وضعف الاقتصاد يؤثر على السياسة والحياة الاجتماعية في العديد من الدول ، بما في ذلك ألمانيا التي يعتبر اقتصادها قويا. وقالت مديرة صندوق النقد الدولي ، إن المجتمع الدولي يمكنه العمل أفضل من ذلك ولكن السياسات تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد العالمي ، وناشدت صناع القرار لمنع الإنزلاق لوضع مأساوي في بعض الدول. وأشارت إلى أن بعض الدول تعاني بشدة بسبب أزمة اللاجئين ، بينما تعاني في نفس الوقت من معدلات مرتفعة من البطالة وارتفاع معدلات التضخم. وأكدت لاجارد على أهمية إجراء إصلاحات في العديد من الدول ، بداية من الولايات المتحدة وحتى الدول الفقيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاجارد تحذر من تباطؤ تعافي الاقتصاد العالمي بعد أزمة 2008 لاجارد تحذر من تباطؤ تعافي الاقتصاد العالمي بعد أزمة 2008



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates