ماجد الفطيم العقارية تتوسع في مراكز التسوق المجتمعية
آخر تحديث 18:46:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ماجد الفطيم العقارية" تتوسع في مراكز التسوق المجتمعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ماجد الفطيم العقارية" تتوسع في مراكز التسوق المجتمعية

ماجد الفطيم العقارية
دبي - صوت الإمارات

 

كشف الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية» مايكل سيزارز، عن أنَّ الشركة تخطط للتوسع في مراكز التسوق المجتمعية المخصصة لخدمة الأحياء السكنية، أي التي تتراوح مساحاتها القابلة للتأجير بين 21 ألفا لغاية 25 ألف متر مربع على غرار «سيتي سنتر معيصم» الذي تم افتتاحه رسمياً أمس، وأوضح أن هذا التوجه يأتي بهدف ردم الفجوة الحالية بين مراكز التسوق الكبيرة ونظيراتها الأصغر حجماً التي يتزايد الطلب عليها في ظل التوسع العمراني المتواصل، مشيراً إلى أن الشركة تعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية لمركز التسوق الجديدة في منطقة الشندغة والذي صمم خصيصاً لتلبية متطلبات هذه المنطقة المزدحمة.

وكانت مجموعة «ماجد الفطيم» قد افتتحت أمس «سيتي سنتر معيصم» ليكون بذلك مركز التسوق السادس في الدولة والثاني عشر في المنطقة الذي يحمل علامة «سيتي سنتر». وبدأ المركز باستقبال المتسوقين والزوار، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من أربعة ملايين زائر خلال السنة الأولى من المناطق السكانية المحيطة بالمركز والتي يتجاوز عددها 11 منطقة، وحضرت الافتتاح الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تيكوم للاستثمارات».

وتم تشييد «سيتي سنتر معيصم» في منطقة معيصم من «المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي» في دبي، ويقع المركز في نطاق نمو عمراني جديد عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل.

واستثمرت «ماجد الفطيم» 275 مليون درهم في تشييد «سيتي سنتر معيصم» الذي يضم أكثر من 53 متجر تجزئة، أبرزها هايبرماركت «كارفور» رقم 22 في المنطقة، ومركز «ماجيك بلانيت» رقم 19 في منطقة الشرق الأوسط، والعديد من خيارات الأزياء والحياة العصرية مثل «سنتربوينت» و«إتش أند إم» و«ماكس» و«صن أند ساند سبورتس» بالإضافة إلى مبتكر مفهوم هدايا الشوكولا «باتشي».

ويحتضن «سيتي سنتر معيصم» علامات تدشن فروعاً لها للمرة الأولى في الدولة مثل «800 ديجريز بيتزا» و«نيابوليتان بيزاريا» و«كاث كيدستن» و«جيه آر كيه فريش غريك».

ويعتبر فرع كارفور هايبرماركت الجديد مرحلة مهمة لـمجموعة ماجد الفطيم من حيث تلبية احتياجات المتعاملين التي تركز على المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة والتنافسية في بيئة تشهد نموا متسارعا وبما يوفر منتجات متميزة لقاعدة عملاء جديدة.

وبهذه المناسبة، قالت مريم أهلي، مديرة «سيتي سنتر معيصم» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «نؤكد مضي ماجد الفطيم قدماً في تطوير وجهات تجزئة وترفيه عصرية تواكب وتلبي المتطلبات الخاصة بالمجتمعات. ويوفر «سيتي سنتر معيصم» لمرتاديه من المناطق المجاورة تجربة تسوق مريحة وشخصية توفر الاحتياجات المجتمعية وتراعي التغيرات في احتياجات المتسوقين وتفضيلاتهم».

ويتصل «سيتي سنتر معيصم» باثنين من أهم الطرق الرئيسية بدبي، الأمر الذي يجعله وُجهة مثالية للقاطنين بالمناطق السكنية المجاورة، مثل «فكتوري هايتس» و«جميرا غولف إستيتس» و«قرية الجميرا الدائرية» و«قرية الجميرا تراينجل» و«مدينة دبي للسيارات» و«مدينة دبي الرياضية» و«الإمارات ليفنج» و«مضمار جبل علي لسباق الخيل» و«البرشاء جنوب» و«مجمع دبي للاستثمار» و«المرابع العربية»، ويقطن في تلك المناطق نحو 105,000 نسمة.

وشُيد «سيتي سنتر معيصم» على مساحة 325,000 قدم مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية القابلة للاستئجار 23,850 مترا مربعا، وهو يمتد في طابق واحد يتميز بتصاميم عصرية وتطبيق تدابير الاستدامة وتشطيبات عالية الجودة وبما يوفر سهولة الوصول اليه من المناطق المحيطة به.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد الفطيم العقارية تتوسع في مراكز التسوق المجتمعية ماجد الفطيم العقارية تتوسع في مراكز التسوق المجتمعية



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates