مشاركة سورية متميزة في معرض فود سيتي في موسكو
آخر تحديث 03:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة سورية متميزة في معرض فود سيتي في موسكو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة سورية متميزة في معرض فود سيتي في موسكو

معرض فود سيتي للمواد الغذائية المستوردة
موسكو _ سانا

افتتح عمدة موسكو سيرغي سابيانين اليوم معرض فود سيتي للمواد الغذائية المستوردة في المركز التجاري الغذائي بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة سورية بجناح متميز

وبذلت السفارة السورية في موسكو جهودا كبيرة ومتابعة دائمة لاختيار موقع الجناح وبدء عمله بشروط تسهيلية تتيح للمنتجين والمصدرين السوريين توريد منتجاتهم وترويجها وبيعها إلى المستهلكين في روسيا الاتحادية وذلك بالتنسيق مع المؤسسات الاقتصادية السورية المعنية في القطاعين العام والخاص ورجال الأعمال السوريين المقيمين والوافدين وبدعم من المسؤولين في محافظة موسكو وعمدة المدينة الذي قدم مزايا كبيرة للجناح السوري.

وأبدى عمدة موسكو إعجابه بمنتجات الصناعة الغذائية السورية المتنوعة وذات الجودة المعروفة خلال جولته في الجناح السوري متمنيا النجاح لرجال الأعمال السوريين في نشاطهم في السوق الروسية.

واعتبر الدبلوماسي في سفارة سورية بموسكو وسام العجيب في مقابلة مع مراسل سانا أن افتتاح الجناح السوري في المعرض خطوة مهمة جدا على طريق تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين سورية وروسيا الاتحادية.

وقال العجيب إن “لدى سورية تنوعا وفائضا في الكثير من السلع الزراعية والمنتجات الغذائية” موضحا أن الجناح قادر على عرض كل المنتجات الغذائية الجاهزة وغيرها.

وفي مقابلة مماثلة اعتبر رجل الأعمال السوري المقيم في موسكو أمجد دوبا أنه من الضروري أن يصبح مركز فود سيتي ساحة مهمة للمصدرين السوريين وخاصة أنه يعد من أكبر المراكز التجارية في أوروبا ويضم ثلاثة أقسام واحد للجملة وآخر لنصف الجملة وثالث لتجارة التجزئة.

من جانبه لفت رجل الأعمال السوري الدكتور طارق حبوش إلى أنه سيتم البدء بالعمل قريبا مع مؤسسات التموين في روسيا ومؤسسات التصدير في سورية واتحاد المصدرين السوريين لنتمكن من تعريف التجار السوريين على السوق الروسية وبالمقابل تعريف المستهلكين والتجار الروس على المنتجات السورية مؤكدا الاستعداد لتقديم كل المساعدات اللوجستية التي تهم المصدر والمنتج السوري للبحث عن فرص في السوق الروسية.

من جهتها أكدت النائب في برلمان موسكو أولغا كاسيتس أهمية معرض فود سيتي والتسهيلات الكبيرة التي يقدمها لرجال الأعمال الأجانب وإعجابها بسورية البلد الجميل الذي سبق أن زارته قبل عدة سنوات.

وفي مقابلة مماثلة قال المحامي الروسي أندريه ريابوش إن “روسيا تساعد الشعب الشقيق في سورية وتقف معه في خندق واحد ضد الإرهاب الدولي لذلك سيكون النصر حليفنا” معربا عن ترحيبه برجال الأعمال من سورية لأن روسيا تبذل كل الجهود من أجل استقدام الاستثمارات الأجنبية إليها وتهيئ المناخ المناسب لرجال الأعمال الروس والأجانب في آن واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة سورية متميزة في معرض فود سيتي في موسكو مشاركة سورية متميزة في معرض فود سيتي في موسكو



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates