وزير التجارة الكوري يتعهد بالحد من التأثير السلبي للمخاطر الكورية الشمالية
آخر تحديث 01:53:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير التجارة الكوري يتعهد بالحد من التأثير السلبي للمخاطر الكورية الشمالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير التجارة الكوري يتعهد بالحد من التأثير السلبي للمخاطر الكورية الشمالية

الاستثمار الأجنبي
سول ـ صوت الإمارات

تعهد وزير التجارة والصناعة والطاقة جو هيونغ هوان اليوم الخميس بالحيلولة دون تأثير المخاطر المعنية بكوريا الشمالية سلبا على الاستثمار الأجنبي وعرقلته، وذلك من خلال تقديم معلومات صحيحة وفورية للحد من سوء الفهم.

وقال جو في اجتماع مع شركات مستثمرة أجنبية عقد صباح اليوم في فندق بسيئول إن الحكومة الكورية الجنوبية تضع في أولوياتها للسياسة الخاصة بالاستثمار الأجنبي تخفيف الصعوبات التي تعيق الاستثمار الأجنبي.

وبلغ حجم الاستثمار الأجنبي المباشر 20.9 مليار دولار في العام الماضي بزيادة 10.0% من 19 مليار دولار في العام الذي سبقه، مسجلا رقما قياسيا على الإطلاق.

وأعرب الوزير جو عن رضائه بشأن الاستثمار الأجنبي الذي حقق رقما قياسيا للسنة الثانية على التوالي، مضيفا أن كوريا الجنوبية لا تزال تعتبر واحدة من الدول الأكثر جاذبية للاستثمار على الرغم من الصعوبات الأخيرة التي تشهدها، في إشارة إلى تحقيق 1.4 تريليون من الناتج المحلي الإجمالي وسلسلة اتفاقيات التجارة الحرة الثنائية التي توصلت إليها مع دول أخرى.

وأكد على أن الحكومة ستعدل اللوائح المعنية ليتمكن المستثمرون الأجانب من الاستثمار في القطاعات التي يرغبونها، مضيفا أنها ستوسع الدعم للاستثمار الأجنبي في قطاع الصناعات الجديدة مثل تخفيض أسعار الإيجارات وتقديم المساعدة في البحث والتطوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التجارة الكوري يتعهد بالحد من التأثير السلبي للمخاطر الكورية الشمالية وزير التجارة الكوري يتعهد بالحد من التأثير السلبي للمخاطر الكورية الشمالية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates