بلومبرج تؤكد على انتعاش السيولة يزيد ربحية الأسهم ويهبط بالفائدة البنكية
آخر تحديث 04:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بلومبرج" تؤكد على انتعاش السيولة يزيد ربحية الأسهم ويهبط بالفائدة البنكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلومبرج" تؤكد على انتعاش السيولة يزيد ربحية الأسهم ويهبط بالفائدة البنكية

بلومبرج
القاهرة- صوت الامارات

أكدت وكالة بلومبرج الاقتصادية الأميركية: إن انتعاش السيولة بالسوق السعودي، أدى إلى زيادة أرباح سوق الأسهم وانخفاض الفائدة على الإقراض بين البنوك للمرة الأولى منذ سنوات.

وواصل سوق الأسهم أداءه الجيد حتى ظهر أمس، محققًا نسبة ارباح بلغت 9.5%، على إثر الاتفاق على إصدار سندات دولية بقيمة 17.5 مليار دولار لسد عجز الميزانية، كما تراجعت الفائدة على إقراض البنوك من أعلى مستوى سجلته مؤخرًا بلغ 2.4% للمرة الاولى منذ 7 سنوات. ووفقا للوكالة، فإن التحسن في أداء السوق يرجع أيضًا إلى إعلان وزير المالية عن بدء تسليم المستحقات المتأخرة للمقاولين، وإعلان مؤسسة النقد عن الموافقة على اتفاقيات إعادة الشراء لأجل 90 يوميًا.

و توقع موقع "أدويسا أميركا" أن تصدر المملكة المزيد من السندات الدولية خلال الأعوام المقبلة، بعد أن حصلت على الإصدار الأول بسعر فائدة أقل كثيرًا عن المتوقع، منوهًا بالخطوات التي اتخذتها في سبيل الإصلاح الاقتصادي. وتوقع أن يرتفع عجز الميزانية في دول الخليج خلال السنوات الخمس المقبلة، إلى 765 مليار دولار، نتيجة التراجع في أسعار النفط، وبطء التحسن الاقتصادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلومبرج تؤكد على انتعاش السيولة يزيد ربحية الأسهم ويهبط بالفائدة البنكية بلومبرج تؤكد على انتعاش السيولة يزيد ربحية الأسهم ويهبط بالفائدة البنكية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates