الإمارات وكوريا الجنوبية تطلقان مشروع سمارت سيتي كوريا
آخر تحديث 14:26:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات وكوريا الجنوبية تطلقان مشروع "سمارت سيتي كوريا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات وكوريا الجنوبية تطلقان مشروع "سمارت سيتي كوريا"

الإمارات وكوريا الجنوبية تطلقان مشروع "سمارت سيتي كوريا"
سيئول – صوت الإمارات

أطلق الخميس في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول، مشروع "سمارت سيتي كوريا" الذي يجمع الخبرة الإماراتية في إدارة المدن الذكية مع التقدم التكنولوجي الهائل في كوريا الجنوبية لبناء المدينة الأذكى عالميا.. ويعد المشروع أحد أهم المشاريع الاستراتيجية الإماراتية في الخارج .

وتم إطلاق المدينة بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس دبي القابضة محمد عبدالله القرقاوي ووفد إماراتي رفيع المستوى بالإضافة لعدد كبير من المسئولين الحكوميين الكوريين ورجال الأعمال والمستثمرين من كوريا الجنوبية وآسيا.

وستقام مدينة سمارت سيتي كوريا على مساحة 4.7 مليون متر مربع لتمثل المدينة الأمثل للحياة والعمل والتعلم باستخدام تقنيات العلم الحديث الجديدة.

وتمثل المدينة مفهوما جديد لمدن الجيل الرابع من الثورة الصناعية مبني على خبرات دبي القابضة في سلسلة المدن الذكية التي أطلقتها في دبي والهند ومالطا وتبلغ المساحات المبنية في المدينة أكثر من 120 مليون قدم مربع موزعة بشكل استراتيجي بين قطاعات التعليم وتقنية المعلومات والتجارة والترفيه والضيافة والإقامة كما تم تخصيصي ثلث المدينة كساحات عامة ومساحات خضراء.

وسيتم تطوير المشروع الجديد بين أهم مدينتين في كوريا الجنوبية /سول وإنتشون/ على مقربة من مطارين دوليين يعتبران بوابتين رئيسيتين لقارة آسيا.

وذكر وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ورئيس دبي القابضة محمد عبدالله القرقاوي خلال الافتتاح إن علاقة الإمارات مع كوريا الجنوبية استراتيجية بعيدة المدى في العديد من القطاعات الحيوية رسخها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ويرعاها الخميس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف القرقاوي " نفخر اليوم بأن دولة الإمارات وتحت قيادة ذات بصيرة وبعد نظر أصبحت مصدّرة للخبرات والمعارف التخصصية لأفضل دول العالم ".. وقال بان " المدينة الجديدة تمثل أفضل الوسائل لنقل خبراتنا الإماراتية وتصديرها حول العالم بعوائد اقتصادية مجدية للدولة " .

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وكوريا الجنوبية تطلقان مشروع سمارت سيتي كوريا الإمارات وكوريا الجنوبية تطلقان مشروع سمارت سيتي كوريا



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates