ستراتا تنجز تعديل تصميم أسطح رفارف أجنحة  إيرباص
آخر تحديث 01:35:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ستراتا" تنجز تعديل تصميم أسطح رفارف أجنحة "إيرباص"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ستراتا" تنجز تعديل تصميم أسطح رفارف أجنحة  "إيرباص"

ستراتا للتصنيع
أبوظبي -صوت الامارات

 

أعلنت «ستراتا للتصنيع»، الشركة المتخصصة في صناعة أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة، والمملوكة بالكامل من قبل شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، أنها أكملت بنجاح عملية تعديل تصميم الأسطح الخارجية لرفارف أجنحة طائرات «إيرباص A350-900»، كما قامت بتصميم عمليات التصنيع وأنهت إنتاج أول شحنة من هذه الأجزاء لصالح شركة «سابكا» البلجيكية لصناعة الطيران.

وقد صُممت الأسطح الخارجية الجديدة بشكل يساهم في تحسين انسيابية التيارات الهوائية حول أجنحة الطائرة وتقليل وزنها مما يساعد على خفض استهلاك الوقود ورفع كفاءة الطائرة بما يتماشى مع رؤية كبرى شركات تصنيع الطائرات العالمية.

وكانت «ستراتا» قد عملت بالتعاون مع «سابكا»، على دراسة وتحليل كل مراحل تصنيع الأسطح الخارجية السابقة وتعديلها، من خلال عملية «التصميم بما يتوافق مع عمليات التصنيع»، مما مكن شركة «ستراتا» من تصميم عمليات تصنيع مبتكرة للأسطح الجديدة تتميز بالفعالية العالية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال إسماعيل علي عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا»: «تثبت ستراتا، من خلال هذا الإنجاز، نجاحها الكبير في تحقيق قفزات مهمة في مسيرتها، وتؤكد قدراتها الصناعية المتقدمة، مستفيدةً من التعاون المثمر مع شركائها والريادة التكنولوجية. ولا شك في أن توفير الشركة لحلول صناعية شاملة، تضم تعديل التصميم وعمليات التصنيع والإنتاج، يدل على قدرة ستراتا على إدارة برامج الإنتاج المعقدة مع الالتزام في الوقت ذاته بتسليم أجزاء هياكل الطائرات في المواعيد المتفق عليها مع كبرى شركات تصنيع الطائرات العالمية».

وأضاف إسماعيل: «نفخر بتزويد أجزاء أساسية من هياكل الطائرات تتميز بالتزامها بأعلى معايير الجودة العالمية. ويشكل التزامنا الدائم بتوفير أرقى المنتجات العالمية لشركائنا عاملاً أساسياً في تكريس موقعنا كمساهم أساسي في سلاسل القيمة العالمية لصناعة الطيران».

ويتميز هذا الإنجاز الجديد لشركة ستراتا بقيامها لأول مرة منذ تأسيسها بتوفير حلول صناعية شاملة لبرنامج إنتاج الأسطح الخارجية لرفارف أجنحة طائرات إيرباص A350-900، حيث قامت بتعديل تصميم الأسطح وتفاصيل عمليات التصنيع، بالإضافة إلى تحديد وتصميم الأدوات المستخدمة في عمليات الإنتاج.

ومن جانبه، قال ثيبولد يونغن، الرئيس التنفيذي لشركة سابكا: «نجحت شركة ستراتا في تصميم وتصنيع الأسطح الخارجية الجديدة لرفارف أجنحة طائرات إيرباص A350-900، وهي تعمل الآن على تلبية الطلب المتزايد على هذه الأجزاء. وقد كان للتعاون الوثيق بين فريقي ستراتا وسابكا وروح الفريق الواحد التي جمعت بينهما منذ العام 2012 دور كبير في تحقيق هذا النجاح».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستراتا تنجز تعديل تصميم أسطح رفارف أجنحة  إيرباص ستراتا تنجز تعديل تصميم أسطح رفارف أجنحة  إيرباص



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates