سيول وموسكو تؤسسان صندوق استثماروتسرعان مفاوضات بشأن اتفاقية تجارة حرة
آخر تحديث 18:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيول وموسكو تؤسسان صندوق استثماروتسرعان مفاوضات بشأن اتفاقية تجارة حرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيول وموسكو تؤسسان صندوق استثماروتسرعان مفاوضات بشأن اتفاقية تجارة حرة

سيول وموسكو تؤسسان صندوق استثمار
القاهرة - سهام أبوزينه

اتفقت كوريا الجنوبية وروسيا على إنشاء صندوق لقطاعات المواد وقطع الغيار الصناعية، وتسريع وتيرة مفاوضات التجارة الحرة، حسبما ذكرت وزارة المالية في سيول.
وخلال الاجتماع السنوي حول التعاون الاقتصادي بين كوريا الجنوبية وروسيا، الذي عقد في موسكو، اقترح وزير المالية الكوري الجنوبي هونج نام كي، إنشاء صندوق مشترك بقيمة مليار دولار، لتعزيز سلسلة التوريد للمواد الصناعية وقطع الغيار، من خلال الاستثمار في التقنيات الأساسية، حسبما نقلت وكالة «يونهاب» للأنباء عن الوزارة، أمس الأربعاء. وترأس الوفد الروسي نائب رئيس الوزراء يوري تروتنيف.
وأضافت الوزارة أن الدفعة الأولى من التمويل ستصل إلى 400 مليون دولار، وسيتم توسيعها تدريجياً للاستثمار في مجالات أخرى، مثل الرعاية الصحية.
وقالت الوزارة إن البلدين اتفقا على تسريع وتيرة مفاوضات التجارة الحرة في قطاعي الخدمات والاستثمار، بهدف إبرام الاتفاقية العام المقبل؛ حيث تسعى لتوسيع الشراكات في مجالات العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الطبية.
يذكر أن حجم التجارة بين البلدين نما بشكل كبير في العقود الأخيرة، ليصل إلى 24.8 مليار دولار العام الماضي، مرتفعاً من 190 مليون دولار في عام 1992.
كما تعهدت سيول وموسكو بمواصلة التعاون الأعمق في «الجسور التسعة»، التي تشمل بناء السفن، والغاز الطبيعي، والسكك الحديدية، والكهرباء، والزراعة، وطرق الشحن في القطب الشمالي، ومصائد الأسماك.
وتتضمن خطة العمل التي اقترحها الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن في عام 2017، اقتراحاً لإجراء بحث مشترك بين الكوريتين وروسيا للتعاون الاقتصادي في مجال السكك الحديدية والغاز الطبيعي والكهرباء

قد يهمك ايضا

إيطاليا تستهدف خفض عجز موازنة العام المقبل إلى 2 %

مخاوف من تدهور نمو الصين تحت 6%

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيول وموسكو تؤسسان صندوق استثماروتسرعان مفاوضات بشأن اتفاقية تجارة حرة سيول وموسكو تؤسسان صندوق استثماروتسرعان مفاوضات بشأن اتفاقية تجارة حرة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates