مجموعة السبع وقت محدود لتجنّب حرب تجارية
آخر تحديث 15:39:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مجموعة السبع" وقت محدود لتجنّب حرب تجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مجموعة السبع" وقت محدود لتجنّب حرب تجارية

مجموعة السبع
دبي -صوت الامارات


قال وزراء مالية مجموعة السبع، خلال اجتماع لهم أمس، إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب ما زال لديه وقت محدود لتجنب حرب تجارية حيال زيادة الرسوم الجمركية التي تستهدف كندا والاتحاد الأوروبي والمكسيك. وقال دبلوماسيون بعد الاجتماع قبيل قمة مجموعة السبع في كندا، إن وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين قيل له بوضوح إن الأمر الآن متروك للولايات المتحدة لتجنب حرب تجارية.

وقال وزير المالية الفرنسي برونو لو مير للصحفيين: ما زال أمامنا بضعة أيام لاتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب حرب تجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وتجنب حرب تجارية بين أعضاء مجموعة السبع. وأضاف: الكرة في ملعب الولايات المتحدة، والأمر متروك للإدارة الأميركية لاتخاذ القرارات الصحيحة لتسهيل الوضع وتخفيف الصعوبات. وهددت كندا بفرض تعريفات انتقامية على الولايات المتحدة على سلع، بما في ذلك المنتجات الزراعية، والتي يمكن أن تضرب المناطق الريفية في الولايات المتحدة، حيث يتواجد العديد من مؤيدي ترامب. وقال الاتحاد الأوروبي إنه سيطبق أيضا تعريفات جمركية انتقامية. ويعتبر هذا الاختلاف الصارخ أمراً غير معتاد في مجموعة الدول السبع.

وأفادت وكالة (شينخوا) الصينية في أعقاب محادثات تجارية رفيعة المستوى بين الولايات المتحدة والصين في بكين، بأن تطبيق واشنطن عقوبات تجارية كفرض رسوم فإن جميع النتائج التي أسفرت عنها المحادثات التجارية ستكون لاغية. وأضافت أن الصين راغبة في زيادة الواردات من عدة دول من بينها الولايات المتحدة، قائلةً إن الإصلاح والانفتاح وزيادة الطلب المحلي استراتيجية وطنية لبكين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة السبع وقت محدود لتجنّب حرب تجارية مجموعة السبع وقت محدود لتجنّب حرب تجارية



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates