الهدنة التجارية تقفز بالنفط ٥٪ بعد هدنة بين الولايات المتحدة والصين
آخر تحديث 01:42:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهدنة التجارية تقفز بالنفط ٥٪ بعد هدنة بين الولايات المتحدة والصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهدنة التجارية تقفز بالنفط ٥٪ بعد هدنة بين الولايات المتحدة والصين

أسعار النفط
لندن - صوت الامارات

قفزت أسعار النفط بما يزيد على 5%، أمس، بعد هدنة بين الولايات المتحدة والصين لمدة 90 يوماً في نزاع تجاري، وقبل اجتماع منظمة أوبك بعد غد لتحديد سياسة الإنتاج، ومن المقرر أن تعلن المنظمة وروسيا خفض الإمدادات بهدف كبح فائض الإنتاج، الذي دفع أسعار النفط للهبوط بمقدار الثلث منذ أكتوبر.

وزاد الخام الأميركي الخفيف 2.92 دولار، أو 5.7 %، إلى 53.85 دولاراً للبرميل، قبل أن يتراجع إلى نحو 53 دولاراً. وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 3.14 دولارات، أو 5.3 %، إلى 62.60 دولاراً للبرميل، وبلغ في أحدث تحرك نحو 61.75 دولاراً.

واتفقت الصين والولايات المتحدة في اجتماع على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين على عدم فرض رسوم جمركية إضافية لمدة 90 يوماً على الأقل، بينما تجريان محادثات لحل النزاعات القائمة. وضغطت الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم بشدة على التجارة العالمية، وهو ما أثار مخاوف من تباطؤ اقتصادي.

والنفط الخام ليس مدرجاً في قائمة المنتجات التي تواجه رسوماً على الواردات، لكنّ تجاراً قالوا إن المعنويات الإيجابية بفعل الهدنة تحرك أيضاً أسواق الخام.

وتلقى النفط دعماً أيضاً من إعلان إقليم ألبرتا بكندا، أنه سيرغم المنتجين على خفض إنتاج الخام بنسبة 8.7 % أو 325 ألف برميل يومياً، لمواجهة اختناقات في خطوط الأنابيب قد تؤدي لزيادة في المخزونات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهدنة التجارية تقفز بالنفط ٥٪ بعد هدنة بين الولايات المتحدة والصين الهدنة التجارية تقفز بالنفط ٥٪ بعد هدنة بين الولايات المتحدة والصين



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates