واشنطن تقترب من جذب الاستثمارات اليابانية في الولايات المتحدة
آخر تحديث 06:04:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن تقترب من جذب الاستثمارات اليابانية في الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تقترب من جذب الاستثمارات اليابانية في الولايات المتحدة

مايك بنس مع تارو أسو
واشنطن _صوت الامارات

يجتمع نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، مع نائب رئيس الوزراء الياباني تارو أسو، الثلاثاء، في طوكيو لإطلاق محادثات يأمل البيت الأبيض بأن تفتح أسواق اليابان أمام المنتجات الأميركية، وتجتذب استثمارات يابانية إلى مشروعات للبنية التحتية في الولايات المتحدة.

 وطوكيو ثاني محطة في جولة لبنس في آسيا، تستمر عشرة أيام يسعى خلالها إلى التأكيد على رغبة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في تعزيز تجارة الولايات المتحدة في المنطقة، على الرغم من أنه أصدر بعد وقت قصير من توليه المنصب أمرًا تنفيذيًا بالانسحاب من اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي التي تضم عشر دول.

 وأبلغ مستشار اقتصادي في البيت الأبيض يرافق بنس في جولته الصحافيين، "نعتقد أن ذلك مهم وبصفة خاصة بعد الانسحاب من اتفاقية الشركة عبر المحيط الهادي، حتى تعلم المنطقة أننا لم ننساهم". ويقول المؤيدون للاتفاقية، التي تفاوض عليها الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، إنها ستخفض بشكل كبير الرسوم على المنتجات الأميركية وتفتح أسواقا جديدة. لكن المدافعين عن مصالح العمالة الأميركية يقولون إنها ستلحق ضررا بالعمال في الولايات المتحدة، وإن ترامب يمكنه التفاوض على صفقة أفضل منها.

 ووعد ترامب أثناء حملته الانتخابية، التي جاءت تحت شعار "أميركا أولا" بزيادة الوظائف في قطاع الصناعات التحويلية، وتقليص العجز التجاري الأميركي مع دول مثل اليابان. وتعهد أيضا بإعادة التفاوض على اتفاقيات تجارية قائمة والتركيز على صفقات ثنائية بدلا من اتفاقيات إقليمية. وقال المستشار إن اتفاقية التجارة بين أميركا وكوريا الجنوبية قد تخضع أيضا للتدقيق بهدف إدخال تعديلات عليها. واتفق ترامب مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في فبراير/ شباط، على أن يقوم بنس وأسو بفتح حوار اقتصادي.

وقال المستشار إن من المتوقع أن يتفق الزعيمان، الثلاثاء، على مبادئ وإجراءات لمناقشة أكثر تفصيلا بين المسؤولين اليابانيين، ووزارات التجارة والخزانة والخارجية والزراعة الأميركية إضافة إلى الممثل التجاري للولايات المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تقترب من جذب الاستثمارات اليابانية في الولايات المتحدة واشنطن تقترب من جذب الاستثمارات اليابانية في الولايات المتحدة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates