تركيا تتعهد بتعزيز الاستثمار الأجنبي من خلال مجموعة حوافز جديدة
آخر تحديث 17:50:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركيا تتعهد بتعزيز الاستثمار الأجنبي من خلال مجموعة حوافز جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تركيا تتعهد بتعزيز الاستثمار الأجنبي من خلال مجموعة حوافز جديدة

تركيا تتعهد بتعزيز الاستثمار الأجنبي من خلال مجموعة حوافز جديدة
اسطنبول - صوت الامارات

تعهد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم (الخميس) بجذب المزيد من الاستثمارات العالمية إلى تركيا من خلال القضاء على العقبات التي تواجه رواد الأعمال الأجانب.

وقال يلدريم في مؤتمر حول الاستثمار في أسطنبول "ستعمل الحكومة التركية على توفير كافة الفرص للمستثمرين الأجانب دون تمييز ضد أي شخص يستثمر في تركيا."

وأضاف يلدريم أن الحكومة تبنت مجموعة حوافز جديدة لنوعيات معينة من الاستثمارات واقامت مناطق تتمتع ببعض الامتيازات في البلاد.

وقال يلدريم "قررنا منح امتيازات لبعض القطاعات وسنقدم حوافز خاصة بتلك القطاعات"، مستشهدا بتكنولوجيا المعلومات والكيمياء واللوجيستيات.

يذكر أن التطورات الأخيرة في تركيا، من بينها سلسلة تفجيرات انتحارية شهدتها البلاد وحملة التطهير التي تجري حاليا بعد محاولة الانقلاب التي وقعت في يوليو الماضي، من العوامل التي ساهمت في تقليص قدرة البلاد على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

كما اشاد المستثمرون بجهود تركيا في الحفاظ على نموها الاقتصادي في الوقت الذي تتم فيه اصلاحات هيكلية للاقتصاد.

وقال ديفيد هيس نائب رئيس شركة ((يونايتد تكنولوجيز)) "تقوم الحكومة التركية في الوقت الراهن بتطوير سياسيات نمو ابتكارية من خلال صياغة توليفة بين السياسات الهيكلية والمالية والنقدية في ظل ظروف اقتصادية عالمية صعبة واضطرابات سياسية في البلدان المجاورة."

وأشار هيس إلى أن المستثمرين أعربوا عن سعادتهم لدى علمهم بتعهد الحكومة التركية بالحفاظ على اقتصاد قائم على السوق الحرة النشطة والحفاظ في الوقت ذاته على حكم القانون.

ضم الاجتماع مديري شركات كبرى من 14 دولة، من بينها البنك الدولي وبنك الصين وبومباردييه وبي بي ورينو ومايكروسوفت وفودافون وزي تي اي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا تتعهد بتعزيز الاستثمار الأجنبي من خلال مجموعة حوافز جديدة تركيا تتعهد بتعزيز الاستثمار الأجنبي من خلال مجموعة حوافز جديدة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates