اليوان ينخفض لأدنى مستوى في 11 عامًا والين يرتفع مع الإقبال على الملاذات
آخر تحديث 21:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليوان ينخفض لأدنى مستوى في 11 عامًا والين يرتفع مع الإقبال على الملاذات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليوان ينخفض لأدنى مستوى في 11 عامًا والين يرتفع مع الإقبال على الملاذات

اليوان
القاهرة -سهام أبوزينة

انخفض اليوان الصيني لأدنى مستوى في 11 عاما مقابل الدولار الخميس بسبب المخاوف بشأن تباطؤ اقتصادي، مما حفز بنوك صينية مملوكة للحكومة على دعم العملة في السوق الآجلة.
وتضافر انخفاض اليوان مع تراجعات الأسهم في هونغ كونغ بفعل مخاوف بشأن احتجاجات في المدينة في دفع الدولارين النيوزيلندي والأسترالي للانخفاض ودعم الين مقابل عملات كبرى مقابلة.
وانحصرت بقية العملات في نطاق ضيق قبيل خطاب من المقرر أن يلقيه جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) في جاكسون هوول اليوم الجمعة، والذي ستتم دراسته عن كثب بعد انقلاب في منحنى عائد سندات الخزانة الأميركية أبرز خطر حدوث ركود في الولايات المتحدة.
والتوقعات بإجراء تخفيضات أخرى في أسعار الفائدة مرتفعة، وقد تسببت الدعوات العلنية الصادرة عن الرئيس الأميركي دونالد ترمب لإجراء تيسير نقدي قوي في وضع المركزي الأميركي في مأزق.
وفي المعاملات الداخلية، تراجع اليوان إلى 7.0752 مقابل الدولار وهو أدنى مستوياته منذ مارس (آذار) 2008، قبل أن يتعافى قليلا إلى 7.0732 يوان للدولار. وفي التعاملات الخارجية، ارتفع الدولار 0.29 في المائة إلى 7.0872 يوان. وقال متعاملون لـ«رويترز» إن بنوكا صينية كبيرة مملوكة للحكومة قدمت الدعم لليوان.
واستقر الدولار عند 106.43 ين بعد أن ربح 0.36 في المائة أول من أمس الأربعاء، مسجلا أكبر ارتفاعاته منذ 13 أغسطس (آب). ومقابل الفرنك السويسري، جرى تداول الدولار عند 0.9828 فرنك، بالقرب من أعلى مستوى في أسبوعين البالغ 0.9831 فرنك للدولار.
وهبط الدولار الأسترالي 0.32 في المائة إلى 0.6761 دولار أميركي، ونزل 0.47 في المائة إلى 71.95 ين. وتراجع الدولار النيوزيلندي إلى 0.6372 دولار أميركي، وهو أدنى مستوياته منذ يناير (كانون الثاني) 2016، وهبط 0.66 في المائة إلى 67.84 ين.
وتراجع الجنيه الإسترليني قليلا إلى 91.46 بنس لليورو، ويتجه صوب تكبد خسائر للجلسة الثانية، إذ تضغط الضبابية بشأن انفصال بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على العملة. ومقابل الدولار الأميركي، لم يسجل الإسترليني تغيرا يذكر عند 1.2127 دولار للجنيه.

قد يهمك ايضا

اليابان تطالب كوريا الجنوبية بإيضاح أسباب حذفها من "القائمة البيضاء"

المكسيك تتوقع تصديق واشنطن على اتفاقية "يوسمكا"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوان ينخفض لأدنى مستوى في 11 عامًا والين يرتفع مع الإقبال على الملاذات اليوان ينخفض لأدنى مستوى في 11 عامًا والين يرتفع مع الإقبال على الملاذات



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates