التفاؤل التجاري يدعم الدولار الأسترالي ويدفع الين للهبوط
آخر تحديث 13:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التفاؤل التجاري يدعم الدولار الأسترالي ويدفع الين للهبوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التفاؤل التجاري يدعم الدولار الأسترالي ويدفع الين للهبوط

الدولار الأسترالي
واشنطن - صوت الامارات

 دفع التفاؤل حيال قرب توقيع الصفقة التجارية الأولية بين الولايات المتحدة والصين المستثمرين للابتعاد عن عملات الأصول الآمنة، بينما قدم دعماً للعملات الحساسة للتجارة الدولية.

وصعد الدولار الأسترالي والمعروف بحساسيته للتجارة العالمية خلال تعاملات اليوم الجمعة لأعلى مستوى في 5 أشهر مقابل العملة الأمريكية.

وأدى التفاؤل حول احتمالات التوصل إلى الصفقة التجارية في المرحلة الأولى إلى انخفاض الطلب على عملات الملاذ الآمن مثل الين الذي تراجع قرب أقل مستوياته في 6 أشهر تقريباً مقابل الدولار الأمريكي

وأعلنت الولايات المتحدة والصين التوصل للمرحلة الأولى من الاتفاق في وقت سابق من شهر ديسمبر/كانون الأول، والتي من المحتمل توقيعها في أوائل يناير/كانون الثاني لعام 2020.

وقالت بكين إنها على اتصال وثيق بواشنطن بشأن تحديد مكان حفل توقيع الاتفاق التجاري، بعد يوم من تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه سيجري مع الرئيس الصيني شي جين بينغ مراسم لتوقيع الاتفاقية.

وبحلول الساعة 12:34 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار الأسترالي أمام العملة الخضراء بنسبة 0.4 بالمائة عند مستوى 0.6974  دولار أمريكي، وهو أعلى مستوى في 5 أشهر تقريباً.

وفي هذه الأثناء، ارتفع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 بالمائة مسجلاً 109.48 ين، بعد أن تراجع في وقت سابق من التعاملات إلى 109.6 ين وهو قرب أدنى مستوى منذ مايو/أيار الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التفاؤل التجاري يدعم الدولار الأسترالي ويدفع الين للهبوط التفاؤل التجاري يدعم الدولار الأسترالي ويدفع الين للهبوط



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates