الصين أهم شريك لألمانيا في التجارة الخارجية
آخر تحديث 07:51:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

الصين أهم شريك لألمانيا في التجارة الخارجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين أهم شريك لألمانيا في التجارة الخارجية

وزارة التجارة الصينية
بكين- صوت الإمارات

أعلن مكتب الإحصاء الاتحادي في مدينة فيسبادن الألمانية، اليوم (الاثنين)، أنه تم تداول سلع بقيمة 1. 212 مليار يورو بين البلدين العام الماضي.وبينما تراجعت الصادرات إلى الصين بشكل طفيف بنسبة 1. 0% إلى 9. 95 مليار يورو مقارنة بالعام السابق، ارتفعت الواردات بنسبة 3% إلى 3. 116 مليار يورو على الرغم من الجائحة. وبلغت قيمة فائض الواردات 4. 20 مليار يورو.وظلت الولايات المتحدة الأميركية أهم مشتر للسلع الألمانية رغم انخفاض الصادرات هناك بنسبة 5. 12% لتصل إلى 8. 103 مليار يورو في غضون عام. تبعتها الصين وفرنسا كوجهات تصدير.وفي الولايات المتحدة، سجلت الصادرات الألمانية أعلى فائض تجاري في دولة واحدة بقيمة 1. 36 مليار يورو.وظلت أهم سلع التصدير الألمانية هي السيارات والآلات والمنتجات الكيميائية حتى في عام التجارة الخارجية الضعيف بشكل عام.

قد يهمك ايضا

الإمارات والهند تعززان العلاقات التجارية وفرص ائتمان الصادرات المشتركة

تراجع صادرات وواردات ألمانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين أهم شريك لألمانيا في التجارة الخارجية الصين أهم شريك لألمانيا في التجارة الخارجية



/div>
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates