مؤسسة التمويل الإفريقية تصدر سندات بقيمة 500 مليون دولار أميركى
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة التمويل الإفريقية تصدر سندات بقيمة 500 مليون دولار أميركى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة التمويل الإفريقية تصدر سندات بقيمة 500 مليون دولار أميركى

مؤسسة التمويل الإفريقية
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت مؤسسة التمويل الإفريقية AFC، الرائدة في توفير حلول البنية التحتية في إفريقيا، عن نجاح إصدار سندات دولية لا يجوز عرضها أو بيعها أو تسليمها داخل الولايات المتحدة بقيمة 500 مليون دولار أمريكي من أجل الأغراض العامة للمؤسسة، تستحق في أكتوبر 2029.

والسندات الدولية غير المؤمنة بنسبة فائدة 3.75% لتصل إلى 3.895% لمدة 10 سنوات، ويعد هذا السند هو أطول سند ضمان تصدره المؤسسة حتي تاريخه، كما حصلت السندات على اهتمام عالمي قوي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا والمملكة المتحدة وسويسرا وأوروبا، قبل إطلاق السند، عقدت مؤسسة التمويل الإفريقية دعوة عالمية للمستثمرين تليها اجتماعات المستثمرين في لندن.

ويعد هذا الإصدار هو السند الدولي الرابع من قِبل مؤسسة التمويل الإفريقية AFC، بموجب برنامج إصدار الأوراق المالية العالمية المتوسطة الأجل بقيمة 3,000,000.00 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن توفر عائدات السندات رأس مال لمؤسسة التمويل الإفريقية لدعم نموها ونهجها طويل الأجل للاستثمار في البنية التحتية في إفريقيا.

وتم تصنيف السند A3 من قبل "موديز للتصنيف الائتماني"، وذلك تماشياً مع تصنيف الجهة المصدرة لمؤسسة التمويل الإفريقية، وهي مدرجة في البورصة الأيرلندية وتم توزيعها على المستثمرين في آسيا (28%) والمملكة المتحدة (26%) وسويسرا (17%) والشرق الأوسط وأفريقيا (15%) وأوروبا الأخرى (11%).

وفي هذا السياق، علق سمايالا زوبيرو، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الإفريقية: "يسر مؤسسة التمويل الإفريقية النجاح في إصدار سنداتها الدولية الرابعة، والتي تتمتع بمعدل اشتراك قوي عبر مناطق جغرافية متعددة. ويمثل مستوى الاهتمام بهذا السند دليلاً حقيقياً على الثقة الكبيرة التي تضعها أسواق رأس المال العالمية لتعزيز إمكانيات الاستثمار في إفريقيا، وخاصة في البنية التحتية، وكذلك ثقة أسواق رأس المال بأن مؤسسة التمويل الإفريقية هي الشريك المناسب للحد من فرص مخاطر رأس المال المؤسسي في القارة".

وقام كل من "مجموعة متسوبيشي المالية، وجي بي مورجان، وميريل لينش الدولية وبنك أبوظبي الأول PJSC، بالإضافة إلى راند ميرشن بنك بدور المديرين الرئيسيين المشتركين ومقدمي الحسابات بالدولار الأمريكي للسندات التي لا يجوز عرضها أو بيعها أو تسليمها داخل الولايات المتحدة

قد يهمك ايضا:

هبوط أرباح صناعات الصين 5.3% لـ 81 مليار دولار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة التمويل الإفريقية تصدر سندات بقيمة 500 مليون دولار أميركى مؤسسة التمويل الإفريقية تصدر سندات بقيمة 500 مليون دولار أميركى



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا

GMT 05:17 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

سعوديات يحترفن استعراضات الفروسية

GMT 20:12 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

دبي من أفضل مدن العالم في الأنشطة الترفيهية

GMT 07:53 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

تخصصات الهندسة الأكثر طلباً والتربوية أسرع توظيفاً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates