عمال المواصلات في أثينا ينهون إضرابهم
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمال المواصلات في أثينا ينهون إضرابهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمال المواصلات في أثينا ينهون إضرابهم

أثينا ـ وكالات

نهى عمال المواصلات في العاصمة اليونانية أثينا إضرابا استمر عشرة أيام بعد أن هددتهم الحكومة بالاعتقال في حالة الاستمرار بالإضراب .روابط ذات صلةوبالرغم من أن بعض عمال قطاع أ  المواصلات واصلوا إضرابهم إلا أن المتر, عاد للعمل في الساعة الثالثة بعد ظهر الجمعة.وكانت قوات من الشرطة قد داهمت أحد المستودعات التابعة للمترو حيث كان بعض العمال يعتصمون، بينما واجه المواطنون صعوبات في الوصول إلى أعمالهم.وكانت الحكومة قدهددت عمال المواصلات المضربين عن العمل باعتقالهم ما لم يعودوا إلى مزاولة أعمالهم.ورد العمال بأنهم سوف يتحدون التحذير الحكومي وقد يصعدون إضرابهم.وتحاول الحكومة اليونانية فرض إجراءات تقشف لا تلقى قبولا من نقابات العمال.يذكر أن اليونان حصلت على قروض أوروبية ساعدتها على تجنب الإفلاس، وفي المقابل تعهدت بتطبيق إجراءات تقشف من أجل تقليص عجز الميزانية.وقال وزير التنمية كوستيس هادزيداكيس ان لا خيار أمام الحكومة سوى اللجوء إلى قانون الطوارئ، حتى لا تبقى رهينة لذهنية النقابات.وقال رئيس الوزراء أنتونيس ساماراس إن الشعب اليوناني قدم تضحيات كبيرة وانه لن يسمح بالاستثناءات، فنظام المواصلات ليس ملك النقابات بل ملك الشعب.لكن أحد شركاء التحالف وصف الإجراء بالمتطرف.وتتباين مشاعر سكان العاصمة حول الإضراب الذي أثر على حياة نصف مليون شخص.وقال بعض المواطنين ان تكاليف المواصلات قد بلغت ثلاثة أضعاف بسبب الإضراب لاضطرارهم للتنقل في سيارات الأجرة.ويرفض عمال المواصلات الانخراط في نظام رواتب سوف يؤدي إلى خفض رواتبهم بنسبة 25 في المئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال المواصلات في أثينا ينهون إضرابهم عمال المواصلات في أثينا ينهون إضرابهم



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates