اتفاق الهند ومصر على دعم العلاقات الاقتصادية بينهما
آخر تحديث 03:58:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاق الهند ومصر على دعم العلاقات الاقتصادية بينهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاق الهند ومصر على دعم العلاقات الاقتصادية بينهما

القاهرة - وكالات

قامت اللجنة التجارية الهندية المصرية المشتركة، الاثنين 11 مارس، بعقد اجتماعها الأول في القاهرة. وترأس الوفد الهندي دي.اي.دهيسي، سكرتير إضافي - نائب وزير - بوزارة التجارة والصناعة بينما قام سعيد عبد الله، وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة الخارجية برئاسة الجانب المصري في المناقشات. وأعطى الاجتماع الذي عقد عشية الزيارة المرتقبة للرئيس محمد مرسي إلى الهند الجانبان الفرصة لمراجعة الوضع الحالي فيما يتعلق بالتجارة الثنائية، ودراسة القضايا التي في حاجة الى إيجاد حلول لها إلى جانب التعرف على الامكانات الجديدة للتعاون في المستقبل. وعبر الجانبان عن رضاهما عن تحقيق التجارة الثنائية بين الهند ومصر نموا ملحوظا بالرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي الحالي. و أشار الجانبان إلى أن حجم التجارة، وفقا للبيانات التي نشرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، قد زاد من 2.5 مليار دولار في عام 2006-2007 إلى 4.3 مليار دولار في 2011-2012. ويميل الميزان التجاري حاليا لصالح مصر بحجم صادرات إلى الهند تصل إلى 2.3 مليار دولار مقابل واردات تقل قليلا عن 2 مليار دولار. وتشير حركة التجارة إلى أن الهند تشغل المرتبة السابعة بين أكبر الشركاء التجاريين لمصر وتشغل المرتبة الثانية بين أهم الدول المستقبلة للصادرات المصرية. ورحب الجانبان خلال المناقشات بالزيادة الكبيرة في الاستثمارات الهندية في مصر ووافقا على العمل من أجل إيجاد حلول سريعة لبعض المشكلات التي تواجه الشركات الهندية الكبرى التي تقوم بتشغيل مشروعات في أنحاء مختلفة من مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاق الهند ومصر على دعم العلاقات الاقتصادية بينهما اتفاق الهند ومصر على دعم العلاقات الاقتصادية بينهما



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates