إيران تسعى إلى شراء قمح أميركي
آخر تحديث 00:18:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيران تسعى إلى شراء قمح أميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيران تسعى إلى شراء قمح أميركي

طهران ـ وكالات

   قال تجار إن إيران تجري محادثات مع شركات تجارية لشراء نحو 110 آلاف طن من قمح الطحين أمريكي المنشأ بالرغم من فرض واشنطن وأوروبا عقوبات مشددة على طهران لوقف برنامجها النووي. وكانت واردات إيران من القمح تأتي عادة من خلال الحكومة والقطاع الخاص لكن الحكومة أخذت على عاتقها دورا أكبر في المشتريات العام الماضي بعدما تسببت العقوبات الغربية المشددة في صعوبات بالغة في تمويل التجارة. ولا تستهدف العقوبات شحنات الغذاء لكنها تجعل من الصعب على المستوردين الإيرانيين الحصول على خطابات ائتمان لتمويل المشتريات أو إجراء تحويلات دولية للأموال عبر البنوك. وقال تاجر 'لا يوجد ما يؤكد إتمام صفقة لكن هناك مفاوضات بشأن قمح للشحن في أبريل'. وقال تاجر آخر إن مؤسسة التجارة الحكومية الإيرانية تسعى لشراء 110 آلاف طن من القمح الأمريكي الشتوي الأحمر الصلد مقسمة إلى شحنتين كل منها 55 ألف طن. وقال تاجر ثالث 'القمح الأمريكي هو الأرخص تقريبا في العالم وهذا ما يجتذب الإيرانيين .. تم التباحث حول 100 ألف طن على الأقل الأسبوع الماضي'. وتقوم مؤسسة التجارة الحكومية الإيرانية بالاتصال بشركات التجارة مباشرة للحصول على عروض بدلا من طرح مناقصات لشراء القمح. وأبرمت إيران صفقات كبيرة لشراء قمح أمريكي في آذار/مارس 2012 رغم التوتر السياسي. وقامت أيضا في الفترة الأخيرة بشراء كميات كبيرة من القمح من ألمانيا واستراليا إضافة إلى مشتريات كبيرة من علف الصويا من الأرجنتين والهند.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيران تسعى إلى شراء قمح أميركي إيران تسعى إلى شراء قمح أميركي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates