النمو الاستهلاكي الصيني يهدد الموارد العالمية
آخر تحديث 04:29:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النمو الاستهلاكي الصيني يهدد الموارد العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النمو الاستهلاكي الصيني يهدد الموارد العالمية

بكين ـ وكالات

  تظهر دراسة بحثية أجرتها "ذا بوسطن كونسلتينج جروب" أن صعود الطبقة الوسطى في الصين والهند قد يؤدي إلى إحداث نقص كبير في الموارد وتضخم، إلا أنه من الممكن تفادي الأزمة عن طريق الاستثمارات والسياسات والتقنيات الذكية إذ ينفق المستهلكون الصينيون والهنود للحصول على مستوى جيد في مأكلهم ونمط حياتهم. ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إشعال شرارة أزمة عالمية. إن انتعاش القطاع الاستهلاكي في الصين والهند سيفجر تضخماً عالمياً وقد يؤدي إلى إحداث خلل في الأمن الغذائي والثروة المائية في حال فشلت الاستثمارات والسياسات والتقنيات في مواكبة تلك المتغيرات. وإذا لم يتم اتخاذ التدابير الذكية والسريعة من قبل القطاع الخاص والحكومي على حد سواء، فإن الطلب الهائل للمستهلكين الصينيين والهنود على الأطعمة الفاخرة سيؤدي إلى تقلب أسعار السلع وارتفاع أسعار المواد الغذائية ونقص المياه في العالم، ذلك أن "الأثر الارتدادي" أو الذي يعرف بـ "تأثير بوميرانج"، سينقل تداعيات النمو الآسيوي إلى شواطئ الولايات المتحدة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النمو الاستهلاكي الصيني يهدد الموارد العالمية النمو الاستهلاكي الصيني يهدد الموارد العالمية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates