بوتين يبحث مع نظيره القبرصي الوضع الاقتصادي
آخر تحديث 09:42:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتين يبحث مع نظيره القبرصي الوضع الاقتصادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يبحث مع نظيره القبرصي الوضع الاقتصادي

موسكو ـ أ ش أ

بحث الرئيس الروسى فلاديمير بوتين هاتفيا مع نظيره القبرصى أناستاسياديس الأزمة الراهنة في الاقتصاد القبرصي عقب رفض أعضاء فى البرلمان مشروع الخطة الأوروبية للإنقاذ المالي ، إلى جانب عدد من القضايا المشتركة بين الجانبين. ونقلت اليوم وكالة أنباء (نوفوستى) الروسية - فى نسختها بالإنجليزية - عن ديمتري بيسكوف المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي قوله "إن الرئيس القبرصي أطلع نظيره الروسي خلال اتصال هاتفي الليلة الماضية على قرار برلمان البلاد برفض الخطة الأوروبية لإنقاذ اقتصاد الجزيرة من الإفلاس بتقديم 10 مليارات يورو من المساعدات مقابل فرض ضريبة إضافية على الودائع المصرفية في قبرص". وأكد بيسكوف أن الرئيسين اتفقا على مواصلة المشاورات على المستوى الثنائي وبمشاركة المفوضية الأوروبية أيضا، مضيفا أن وزير المالية القبرصي ميخاليس ساريس ومسئولين قبرصيين آخرين سيزورون موسكو قريبا في إطار هذا التشاور. وجدد بوتين مخاوفه حيال أي إجراء بإمكانه إحداث إضرار بالمصالح التجارية الروسية أو مواطنيها. يشار إلى أن برلمان قبرص رفض أمس الخطة الأوربية للإنقاذ المالى ، والتى تفرض ضرائب على أصحاب الودائع المصرفية الصغيرة. ويتعين على قبرص البحث عن خطة أخرى بديلة للحصول على الأموال المطروحة لإنقاذ اقتصادها من الإفلاس ، حيث إنه فى حالة إخفاقها فى ذلك ، فستكون عاجزة عن الحصول على أية قروض إنقاذ خارجية ، ومن ثم تعريض بنوكها للانهيار وإعلان إفلاسها كدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يبحث مع نظيره القبرصي الوضع الاقتصادي بوتين يبحث مع نظيره القبرصي الوضع الاقتصادي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates