اقتصاد ناميبيا ينتقل إلى النمو
آخر تحديث 14:09:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقتصاد ناميبيا ينتقل إلى النمو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتصاد ناميبيا ينتقل إلى النمو

ويندهوك ـ أ ش أ

نما الاقتصاد الناميبى خلال الربع الاول من العام الجارى بنسبة 3ر4 فى المائة متحولا عن حالة التراجع التى منى بها فى الربع الاخير من العام 2012 عندما شهد الاقتصاد الناميبى انكماشا نسبته 7ر3 فى المائة ، و قال محللون اقتصاديون فى العاصمة الناميبية ويندهوك انه برغم بيانات التحسن الايجابى فى اداء الاقتصاد الناميبى خلال الربع الاول من 2012 الا انه لا يزال دون مستوى النمو المتحقق فى الربع الاخير من العام 2011 عندما نما الاقتصاد الناميبى بنسبة 4ر10 فى المائة وهو رقم قياسى لم يتكرر حدوثه منذ ذلك التاريخ . و ارجع الخبراء سبب الارتفاع فى معدلات نمو اقتصاد ناميبيا الى نمو حجم انشطة قطاع السياحة و الفندقة بنسبة 4ر16 فى المائة وهو القطاع الذى انكمش بنسبة 4ر6 فى الربع الاخير من العام الماضى ، كما نما قطاع المصايد و انتاج الاسماك بنسبة 10 فى المائة خلال الربع الاول من العام الجارى وكذلك نما قطاع الصناعة بنسبة 8 فى المائة بفضل سياسة الدولة لتشجيع الصناعات التقليدية و الحرفية ، كذلك حقق قطاع التشييد و البناء فى ناميبيا نموا خلال الربع الاول من العام الجارى نسبته 7ر3 فى المائة مقارنة بالربع الاخير من العام الماضى و نما قطاع الزراعة بنسبة 1ر21 فى المائة خلال الربع الاول مقابل نمو بلغت نسبته 6ر16 فى المائة خلال الربع الاخير من العام الماضى . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصاد ناميبيا ينتقل إلى النمو اقتصاد ناميبيا ينتقل إلى النمو



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates