جسر جديد يربط بين أميركا و كندا
آخر تحديث 01:03:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جسر جديد يربط بين أميركا و كندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جسر جديد يربط بين أميركا و كندا

واشنطن ـ وكالات

تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بناء جسر يربط بينهما رغم معارضة مالك الجسر القديم الذي يربط البلدين.اعلن محافظ ولاية ميتشغان ومسؤولون كنديون أن تكلفة المشروع ستبلغ 2.2 مليار دولار.ويعد جسر "امباسادور" الذي يربط بين امريكا وكندا منذ نحو 84 عاما من أكثر الطرق الخاصة ازدحاما. وسعى مالك الجسر الحالي إلى عرقلة هذا المشروع لسنوات.ووصف ريك سنايدر، محافظ ميتشغان المشروع في احتفال اقيم في مدينة ديترويت بهذه المناسبة بأنه "سوف يجلب الخير للجميع لإن بناءه يعني مزيدا من الوظائف والاستثمارات المستقبلية".وقال إنه من المتوقع أن يوفر المشروع نحو 12 الف وظيفة بشكل مباشر و ما يقرب من 31 ألف وظيفة بشكل غير مباشر.وقام مانويل مورون، مالك جسر "امباسادور" برفع قضية ضد المشروع مدعيا أن لديه "حقوقا حصرية" للحصول على تعريفة العبور بين البلدين.و دعم مورون جهود اجراء تعديل على دستور ميتشغان فيما يتعلق ببناء أي طريق جديد لعبور الحدود في محاولة لجعل ذلك يتطلب التصويت على مستوى الولايات لكن لم يتم تمرير هذا التعديل.وتم الاعلان عن الجسر الجديد بعد أن صدق الرئيس الامريكي باراك أوباما على انشاء معبر جديد بين بلاده وكندا.ومن المتوقع ان تصل التكلفة النهائية للمشروع، بما في ذلك شراء الأرض، نحو 2.2 مليار دولار أمريكي. و ستقوم كندا بدفع حصة ولاية ميتشغان في المشروع، التي تقدر بنحو 550 مليون دولار، ثم تحصلها من عائدات تعريفة العبور،و من المقررأن تنتهي عمليات البناء في عام 2020.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جسر جديد يربط بين أميركا و كندا جسر جديد يربط بين أميركا و كندا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates