أيرلندا تنتقد تعامل الاتحاد الأوروبي مع الأزمة الاقتصادية
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أيرلندا تنتقد تعامل الاتحاد الأوروبي مع الأزمة الاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيرلندا تنتقد تعامل الاتحاد الأوروبي مع الأزمة الاقتصادية

ستراسبورج ـ د.ب.أ

انتقد الرئيس الأيرلندى مايكل هيجينز الطريقة "الفنية الجافة" التى تبناها الاتحاد الأوروبى فى مواجهة الأزمة الاقتصادية محذرا من أن ذلك يمكن أن يؤدى إلى أزمة شرعية. وقال هينجز فى كلمة له أمام البرلمان الأوروبى، "إن الكثيرين من مواطنينا فى أوروبا ينظرون إلى طريقة التعامل مع الأزمة فى حياتهم باعتبارها متفاوتة ومتأخرة ولا تتماشى مع حتمية المهمة". وأضاف، أن المواطنين الأوروبيين بشكل عام ينظرون إلى القرارات الاقتصادية فى السنوات الأخيرة باعتبارها صدرت وفقا لاعتبارات فنية جافة وبمعادلات حسابية على سبيل المثال لمعرفة تأثيرها على المضاربات فى أسواق المال. وقال هيجينز، "إن القلق الأكبر بالنسبة للاتحاد الأوروبى هو الارتفاع القياسى لمعدل البطالة فيه، وأشاد بمبادرات الاتحاد لعلاج أزمة بطالة الشباب ولكنه أصر على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتوفير فرص عمل أكبر للنساء وكبار السن والعاطلين منذ وقت طويل. وأضاف الرئيس الأيرلندى، "أنه لا شيء أكثر خطورة على تماسك المجتمع ولا أشد تدميرا للشخص من البطالة وبخاصة بين الشباب". ودعا هيجينز، إلى تبنى منهج متعدد المسارات بدلا من التمسك الأعمى بنموذج اقتصادى واحد مثل التركيز فقط على التقشف الاقتصادى، والذى لا يناسب الحقائق على الأرض وله عواقب اجتماعية خطيرة. وقال إن مواطنينا يتطلعون إلى لغة تعكس إحساسا بالتضامن وإعلان التماسك وإلى سخاء حماسى يتناسب مع تطور الوحدة السياسية" للاتحاد الأوروبى. وجاءت تصريحات الرئيس الأيرلندى فى الوقت الذى صدرت فيه دراسة مهمة، تقول إن سياسة التقشف الاقتصادى ربما استندت إلى حسابات خاطئة أدت إلى فرض إجراءات تقشف أشد صرامة مما كان مطلوبا من أجل استئناف النمو الاقتصادى. وقد نفت اليوم المفوضية الأوروبية أن تكون قد تأثرت بالدراسة رغم أن أولى رين مفوض الشئون الاقتصادية والنقدية كان قد أشار إلى نتائجها فى وقت سابق، وقال متحدث باسم المفوضية وهى الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبى أن المفوضية لا تقيم سياستها على أساس "دراسة محددة".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيرلندا تنتقد تعامل الاتحاد الأوروبي مع الأزمة الاقتصادية أيرلندا تنتقد تعامل الاتحاد الأوروبي مع الأزمة الاقتصادية



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates