ألمانيا تتجه لتسجيل نمو قوي مع تراجع البطالة
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألمانيا تتجه لتسجيل نمو قوي مع تراجع البطالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألمانيا تتجه لتسجيل نمو قوي مع تراجع البطالة

برلين ـ وكالات

توقعت مجموعة من المراكز والمعاهد الاقتصادية الكبرى فى ألمانيا أن يسجل اقتصاد البلاد نموا قويا يبلغ 9.1% فى العام القادم بعدما يسجل معدل نمو عند 8.0% هذا العام. ومن المرجح أن تمهد التوقعات بالنسبة لأكبر اقتصاد فى أوروبا من جانب أربعة معاهد كبرى، الطريق أمام الحكومة الألمانية لزيادة توقعاتها للنمو الاقتصادى الأسبوع القادم والتى تدور حاليا حول 4.0% للعام الجارى. ويتوقع التقرير الذى أعده معاهد إيفو ومقره ميونخ وكايل للاقتصاد العالمى و"آر دبليو آي" ومعهد الأبحاث الاقتصادية فى هال أن يتراجع متوسط عدد العاطلين من 9.2 مليون عاطل هذا العام إلى 7.2 مليون فى العام القادم. وسيؤدى ذلك إلى تراجع معدل البطالة من 7.6% إلى 4.6%. لكن التوقعات الاقتصادية الإيجابية تعنى أن التضخم سيرتفع من 7.1% هذا العام إلى 2% العام القادم. وفى تقريرها الأخير الصادر قبل ستة أشهر، توقعت المعاهد أن يبلغ معدل النمو لهذا العام 1%. لكنها اضطرت إلى خفض توقعاتها للنمو بعدما انكمش الاقتصاد خلال الربع الأخير من العام الماضى كنتيجة لتأثير أزمة ديون منطقة اليورو على ألمانيا. وعلى الرغم من ذلك، تزيد التوقعات المتفائلة إلى حد ما لألمانيا الآمال بأن البلاد ستساهم فى انتشال منطقة اليورو التى تضربها أزمة ديون من الركود. وتعنى توقعات النمو الألمانية أن البلاد ستسجل فائضا فى الميزانية العام الماضى يبلغ 5.0% من الناتج المحلى الإجمالي، وفقا للمعاهد. كما قالت إن فرص انفراط عقد منطقة اليورو تراجعت بشكل كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تتجه لتسجيل نمو قوي مع تراجع البطالة ألمانيا تتجه لتسجيل نمو قوي مع تراجع البطالة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates