صندوق النقد يحذر من تعقد مشكلات إقتصاد بريطانيا
آخر تحديث 09:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صندوق النقد يحذر من تعقد مشكلات إقتصاد بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صندوق النقد يحذر من تعقد مشكلات إقتصاد بريطانيا

روما ـ وكالات

حذرت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد من أن الاقتصاد البريطاني أصبح يواجه مشكلات كثيرة ومعقدة بسبب عدم قدرة سياسة الحكومة على تحريك عجلة النمو الاقتصادي المنشود. وأكدت لاغارد في تصريحات نقلتها معظم وسائل الإعلام أن خبراء صندوق النقد الدولي الذين يعكفون حالياً على إعداد تقارير مفصلة عن حالة اقتصاد البلاد يمكن أن يوجهوا توصيات لوزير الخزانة البريطاني جورج اوزبورن تدعوه إلى تقليص الإجراءات التقشفية بهدف دعم النمو الاقتصادي المتعثر. ولفتت إلى أن صندوق النقد سبق أن أوصى الحكومة البريطانية قبل عامين بضرورة تخفيف الإجراءات التقشفية في حال عدم نجاحها بإخراج الاقتصاد من حالة الركود مشيرة إلى أن التقرير النهائي الخاص بأداء الاقتصاد البريطاني والذي سيصدر الشهر المقبل "لا يحمل أرقاماً جيدة على الإطلاق". وجاءت تعليقات لاغارد بعد أسبوع على تصريحات كبير الاقتصاديين في صندوق النقد أوليفيه بلونشار والتي دعا فيها حكومة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إلى ضرورة الإسراع في تغيير السياسة الاقتصادية للتعامل مع الضعف الذي يعانيه اقتصاد البلاد. وستلقي هذه التعليقات مزيداً من الضغوط والأعباء على وزير الخزانة جورج اوزبورن الذي واجه منذ العام الماضي ضغوطات داخلية من طرف أحزاب المعارضة وكبرى المؤسسات الاقتصادية المستقلة التي ظلت تدفع باتجاه زيادة إنفاق الدولة على المشاريع الكبرى بهدف إحداث مناصب العمل وتحريك الاقتصاد. كما تلقى اوزبورن في شهر فبراير الماضي مفاجأة غير متوقعة عندما أعلنت وكالة (موديز) تخفيض التصنيف الائتماني للاقتصاد البريطاني من الدرجة العليا (ايه ايه ايه) إلى الدرجة الثانية (ايه ايه 1) وذلك لأول مرة منذ عام 1978.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق النقد يحذر من تعقد مشكلات إقتصاد بريطانيا صندوق النقد يحذر من تعقد مشكلات إقتصاد بريطانيا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates