انتعاش أسواق المال الإيطالية
آخر تحديث 23:45:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتعاش أسواق المال الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتعاش أسواق المال الإيطالية

روما ـ أ ش أ

تواصل أسواق الديون السيادية الإيطالية تحسنها متأثرة بأجواء الأمل باستقرار سياسي في إيطاليا وبعد النتائج الجيدة لمزاد سندات الدولة لخدمة الديون في أسبانيا، فقد هبطت نسبة عوائد الديون بالنسبة للسندات العشرية إلى ما دون الـ 4 \%، وسجلت في ساعة متأخرة بعد بدء التعاقدات المالية صباح اليوم /الثلاثاء/ نسبة 3.99 \%، وهي المرة الأولى منذ خريف العام 2010. وبلغ مستوى الفارق بين سندات الدولة الإيطالية العشرية لخدمة الديون ومثيلاتها الألمانية (البوند) الـ 278 نقطة، بينما بلغ الفارق بالنسبة للسندات العشرية الأسبانية 313 نقطة بنسبة عوائد بلغت 4.33 \%. واستطاعت البورصات الأوروبية الصمود أمام البيانات المخيّبة التي عادت من جديد في الإقتصاد الكلي، خاصة بعد تباطؤ النمو في الصين الذي أدى إلى هبوط في أسواق المال الآسيوية. واستمرت هذه البورصات على منحى إيجابيّ بتسجيل ارتفاعات، وذلك بفضل النتائج الجدية لمزاد السندات الاسبانية كما سبق ذكره. وفي ميلانو الإيطالية وصلت نسبة ارتفاع مؤشر بورصتها (إم. آي. بي) إلى 0.63 \%. وكان لحدث إعادة انتخاب الرئيس الإيطالي جورجو نابوليتانو لولاية رئاسية ثانية تأثيراً كبيراً في انعاش الأسواق ليس في إيطاليا فحسب بل في عموم أوروبا، لأنه عزز الأمل بالخروج من حالة الجمود السياسي واضعف المخاوف من مخاطر ركود بسببه. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتعاش أسواق المال الإيطالية انتعاش أسواق المال الإيطالية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates