خفض توقعات نمو الاقتصادات الغربية
آخر تحديث 13:17:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خفض توقعات نمو الاقتصادات الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خفض توقعات نمو الاقتصادات الغربية

باريس _وكالات

خفضت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية توقعاتها للنمو في الاقتصادات الغربية, وتوقعت أن تصل نسبة النمو العالمي إلى 3.1% هذا العام، بعد أن كانت قدرت بـ3.4% في توقعات صدرت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وحذرت المنظمة من تفاقم التباطؤ في منطقة اليورو لهذا العام، حيث تتوقع أن يبلغ 0.6% بعد أن كانت توقعت في نوفمبر/تشرين الثاني 0.1% فقط. وأضافت المنظمة أن تراجع النشاط في المنطقة يمكن أن "يتحول إلى ركود مع عواقب سلبية على الاقتصاد العالمي"، ودعت المصرف المركزي الأوروبي إلى بذل مزيد من الجهود لدعم النشاط. واعتبر خبراء المنظمة في باريس أن التحسن "ملفت للأنظار" في اليابان، حيث تمكن المصرف المركزي من تغيير المعطيات بشكل جذري. وعليه، فإن توقعات النمو ارتفعت بشكل ملحوظ من 0.7% إلى 1.6% هذا العام. وفي الولايات المتحدة، توقعت المنظمة أن يسجل النمو 1.9% هذا العام مقابل 2% كانت متوقعة في نوفمبر/تشرين الثاني، على أن يعود ليرتفع إلى 2.8% في 2014. وهذا التراجع الطفيف في 2013 بالمقارنة مع التوقعات السابقة، يرجع سببه الرئيسي إلى عواقب الاقتطاعات التلقائية في الموازنة والتي دخلت حيز التنفيذ هذا العام بعد فشل الكونغرس في التوصل إلى اتفاق حول خفض العجز. وفي الصين -التي ليست عضوا في المنظمة- فإن النمو في 2013 "سيكون أقل من المعتاد، وذلك للعام الثاني على التوالي"، بحسب المنظمة. وأعلن صندوق النقد الدولي اليوم أنه خفض توقعاته لنمو الصين من 8% في 2013 إلى 7.75%. وفي العام 2014، من المفترض أن يؤدي تسارع التبادلات الدولية إلى تحفيز الاقتصاد، وأن يرفع النمو في الصين إلى 8.4%، بحسب تقرير المنظمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خفض توقعات نمو الاقتصادات الغربية خفض توقعات نمو الاقتصادات الغربية



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates