غالبية تؤيد ترك بريطانيا للاتحاد الأوروبي
آخر تحديث 21:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غالبية تؤيد ترك بريطانيا للاتحاد الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غالبية تؤيد ترك بريطانيا للاتحاد الأوروبي

بروكسل _وكالات

أظهر استطلاع جديد للرأي أن أكثر من نصف البريطانيين يريدون الآن انسحاب بلادهم من عضوية الاتحاد الأوروبي، وكشف أن الكثير منهم لا يعرفون مسؤوليه. ووجد الاستطلاع الذي أجرته شبكة سكاي نيوز أن 49% من الناخبين البريطانيين أيدوا بقاء بلادهم في الاتحاد الأوروبي مقابل 51% أرادوا انسحابها من عضويته فورا بدلا من انتظار الاستفتاء الذي تعهدت حكومة بلادهم بإجرائه بعد الانتخابات العامة المقررة عام 2015. كما أفاد الاستطلاع أن 51% من الناخبين البريطانيين أكدوا أنهم لن يغيّروا رأيهم وسيصوتون لصالح انسحاب بلادهم من عضوية الاتحاد الأوروبي في استفتاء حقيقي، في حين أكد 45% منهم أنهم سيصوتون لصالح بقائها فيه. وكشف الاستطلاع أن معظم الناخبين البريطانيين لا يعرفون سوى القليل عن الشخصيات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي. وتأتي نتائج الاستطلاع بعد أن حث نواب في حزب المحافظين الشريك الأكبر بالحكومة الائتلافية البريطانية زعيم الحزب رئيس الوزراء ديفد كاميرون على أخذ زمام المبادرة بإعطاء الشعب البريطاني الكلمة بشأن عضوية الاتحاد الأوروبي جراء خشيتهم من قيام زعيم حزب العمال المعارض إد ميليباند بانتزاع زمام المبادرة من المحافظين من خلال التعهد بالدعوة إلى استفتاء حول عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي. وكان استطلاع آخر للرأي قد أظهر أن نسبة تصل إلى 70% من أعضاء حزب المحافظين تؤيد انسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي وقطع جميع العلاقات مع بروكسل. وقال الاستطلاع إن سبعة من أصل كل عشرة أعضاء في حزب المحافظين سيصوتون لصالح انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في أي استفتاء، في حين يريد ثمانية من كل عشرة منهم أن يضع حزبهم في برنامجه للانتخابات العامة المقبلة الدعوة إلى استفتاء عام على هذه العضوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالبية تؤيد ترك بريطانيا للاتحاد الأوروبي غالبية تؤيد ترك بريطانيا للاتحاد الأوروبي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates