انتكاسة لخطة اليونان خصخصة شركاتها
آخر تحديث 14:20:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتكاسة لخطة اليونان خصخصة شركاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتكاسة لخطة اليونان خصخصة شركاتها

موسكو _وكالات

تعرضت خطة اليونان لخضخضة شركة محلية للغاز لانتكاسة بعد سحب عملاق الغاز الروسي غازبروم عرضه للاستحواذ على شركة دي إي بي آي، حسب ما ذكره مسؤول حكومي يوناني، وقد أدى هذا الخبر لتراجع المؤشر الرئيس لبورصة أثينا اليوم بقرابة 5%. ورغم انتهاء آجل التقدم بعروض لشراء شركة الغاز اليونانية اليوم، لم تستقطب الأخيرة أي عرض من المستثمرين الأجانب، في حين تقدمت شركة سوكار الأذربيجانية بعرض لشراء شركة غاز أخرى اسمها ديسفا، حسب ما صرح به وزير التنمية اليوناني أسيماكيس باباجورجيو. وكانت اليونان قد وضعت خطة للخصخصة ضمن جهودها لتوفير موارد مالية للخروج من أزمتها، وتعد الخطة أحد مكونات برنامج الإصلاحات التي عرضتها أثينا على الدائنين مقابل الحصول على حزمة أموال الإنقاذ. تسريح موظفين من جانب آخر، دعا الدائنون الدوليون لليونان اليوم للقيام بتسريح فوري لآلاف العاملين بالقطاع الحكومي أثناء لقائهم بمسؤولين حكوميين في أول اجتماع بين الجانبين منذ اعتراف صندوق النقد الدولي بوقوع أخطاء كبيرة في التعامل مع خطة إنقاذ أثينا. وذكرت صحيفة كاثيميريني اليونانية أن رؤساء المفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي يصرون على أن تفصل اليونان نحو 4000 عامل بالقطاع الحكومي بنهاية العام الجاري، غير أن أثينا متشبثة بطلب مهلة إضافية من الدائنين قبل اتخاذ قرار بشأن العمالة التي ستسرح، في وقت تقوم فيه السلطات اليونانية بعمليات دمج وإغلاق هيئات عامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتكاسة لخطة اليونان خصخصة شركاتها انتكاسة لخطة اليونان خصخصة شركاتها



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates