حزمة إنقاذ جديدة لليونان تلقى تأييدًا
آخر تحديث 04:13:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزمة إنقاذ جديدة لليونان تلقى تأييدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزمة إنقاذ جديدة لليونان تلقى تأييدًا

اثينا_وكالات

قال مسؤولان بوزارة المالية اليونانية، الجمعة، إن مجموعة عمل من مسؤولين في منطقة اليورو تؤيد تقديم دفعة جديدة من حزمة الإنقاذ المخصصة لليونان، وهو قرار ساعد على اتخاذه إغلاق هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية اليونانية "إي.آر.تي". وكان وزراء مالية دول منطقة اليورو وافقوا الشهر الماضي على تقديم دفعة قيمتها 3.3 مليار يورو (4.4 مليار دولار) شريطة تلبية المعايير المطلوبة في يونيو بشأن جهود مكافحة الفساد، وتخفيف أعباء ديون الأسر وإصلاح سوق الكهرباء. وذكر المصدران أن مجموعة العمل التابعة لمجموعة اليورو أيدت تقديم الدفعة، ما يمهد الطريق أمام توقيع وزراء مالية منطقة اليورو عليها. وتتألف مجموعة العمل في الأساس من نواب وزراء المالية وكبار مسؤولي الخزانة. وقال أحد المسؤولين لرويترز "لا شك أن إغلاق إي.آر.تي ساعد" على اتخاذ القرار. وتعهدت اليونان بتسريح أربعة آلاف من موظفي القطاع العام بحلول نهاية العام الحالي نصفهم قبل نهاية سبتمبر لتلبية شرط من شروط حزمة الإنقاذ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزمة إنقاذ جديدة لليونان تلقى تأييدًا حزمة إنقاذ جديدة لليونان تلقى تأييدًا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates