مجموعة الثماني ستعلن تراجع مخاطر الاقتصاد
آخر تحديث 18:46:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة الثماني ستعلن تراجع مخاطر الاقتصاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة الثماني ستعلن تراجع مخاطر الاقتصاد

لندن _وكالات

من المرجح أن يعبر قادة أغنى دول فى العالم الأسبوع المقبل عن عدم رضاهم بالتقدم الذى أحرز حتى الآن فى إصلاح اقتصادياتهم فى أعقاب الأزمة المالية. وقالت مسودة للبيان الختامى الذى يجرى إعداده لقمة مجموعة الثمانى حصلت عليها رويترز، إن الإجراءات التى اتخذها أصحاب القرار فى الولايات المتحدة ومنطقة اليورو واليابان قللت من المخاطر التى تهدد الاقتصاد العالمى. وأضافت المسودة "رغم أن الدول اتخذت خطوات لتجنب أسوأ المخاطر التى واجهها الاقتصاد العالمى فى عام 2012 مازلنا نشهد الكثير من هذه المخاطر فى عام 2013، مما يبرز حاجة الدول إلى المضى قدما فى الإصلاحات الضرورية لاستعادة النمو المستدام والوظائف". يحمل البيان تاريخ 21 مايو، ويحتمل أن تجرى عليه بعض التعديلات قبل عرضه على الزعماء فى القمة السنوية لمجموعة الثمانى فى أيرلندا الشمالية يومى الاثنين والثلاثاء. وأشادت المسودة بالإجراءات الحاسمة التى اتخذها البنك المركزى اليابانى لإنهاء ركود دام عقدين من الزمان. وتضمنت الوثيقة -التى أعدتها الحكومة البريطانية باعتبارها المضيفة للقمة- بعض التأييد الواضح لتحرك البنوك المركزية لتعزيز النمو الاقتصادى، وهو ما يتفق مع وجهة نظر وزير المالية البريطانى جورج أوزبورن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة الثماني ستعلن تراجع مخاطر الاقتصاد مجموعة الثماني ستعلن تراجع مخاطر الاقتصاد



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates