توقعات باستمرار ضعف النمو الأميركي حتى 2015
آخر تحديث 16:19:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات باستمرار ضعف النمو الأميركي حتى 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات باستمرار ضعف النمو الأميركي حتى 2015

واشنطن ـ وكالات

قرر البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (المركزي) عدم إجراء تعديلات على سياسته المالية والنقدية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى الاستمرار ببرنامج توفير الدعم المالي للاقتصاد من خلال شراء سندات الرهن، خاصة مع توقعه باستمرار النمو الضعيف في الولايات المتحدة.وقال البنك إنه يرجح بقاء الاقتصاد حتى منتصف 2015 بحالة من الضعف التي تبرر وجود مستويات منخفضة من الفائدة.ووصف البنك الفيدرالي مستوى النمو الحالي بأنه "متوسط"، وهو الوصف عينه الذي استخدمه لتحديد موقفه من معدلات النمو خلال الشهر المنصرم.وأكد البنك الفيدرالي أنه سيواصل العمل على برنامجين أساسيين على صلة بالسياسات النقدية، الأول يتعلق بتوفير 40 مليار دولار شهرياً لشراء صكوك الرهن العقاري من الأسواق وبشكل مستمر حتى ظهور بوادر تحسن على صعيد نسب التوظيف وسوق العمل. أما البرنامج الثاني فيتعلق بمواصلة استبدال سندات الخزينة الأمريكية القصيرة الأجل بأخرى طويلة الأجل.وقد أبقى الاحتياطي الفيدرالي نسب الفائدة عند مستوياتها الأدنى منذ ذروة الأزمة المالية العالمية عام 2008، ولكن ذلك لم يساعد على الحد من البطالة بالشكل المطلوب، كما ظل معدل النمو العام للاقتصاد تحت عتبة 2 %. ويأمل البنك من خلال المحافظة على نسب الفائدة المنخفضة زيادة الإقبال على العقارات وإعادة إنعاش قطاع الإنشاءات، وقد أشار التقرير الأخير للبنك إلى أن هذا القطاع قد بدأ بالفعل يظهر إشارات تحسن.ولم يشر البنك إلى المدى الزمني الذي قد تستغرقه خطط الانعاش المتواصلة منذ سنوات، غير أن رئيسه، بن برنانيكه، كان قد أشار في سبتمبر/أيلول الماضي إلى أنه بحاجة لتحسن الاقتصاد على أكثر من صعيد، ولن يقتصر الأمر بالتالي على خفض معدلات البطالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات باستمرار ضعف النمو الأميركي حتى 2015 توقعات باستمرار ضعف النمو الأميركي حتى 2015



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates