الاقتصاد البريطاني ينمو بوتيرة أسرع من المتوقع
آخر تحديث 13:49:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاقتصاد البريطاني ينمو بوتيرة أسرع من المتوقع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاقتصاد البريطاني ينمو بوتيرة أسرع من المتوقع

الاقتصاد البريطاني
دبي - صوت الامارات


قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن الاقتصاد البريطاني نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعاً في الأشهر الثلاثة الأولى من 2018.

حيث عززت عمليات البناء النمو إلى 0.2٪، مما زاد من احتمالية رفع سعر الفائدة.

وأضافت الصحيفة أن البينات المعدلة الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية أمس رفعت معدل النمو خلال الفترة من يناير إلى مارس من 0.1% إلى 0.2%.

وتشكل هذه الزيادة دفعة للمستشار فيليب هاموند وزير المالية، لكن رقم النمو لا يزال يشكل نصف ما كان عليه قبل عام. لكن اللائمة في التباطؤ ألقيت على الطقس الشتوي البارد. وشددت الصحيفة بالقول: إن تحسن النمو سيزيد من احتمال رفع سعر الفائدة من جانب بنك إنجلترا.

وقد رفع مكتب الإحصاءات الوطني هذا الرقم في تقديره النهائي بعد مراجعة صعودية ملحوظة في ناتج البناء، والتي تعكس بشكل رئيسي تحسناً على طريقة قياس عمل القطاع.

وقال رئيس الناتج المحلي الإجمالي في مكتب الإحصاء الوطني، «روب كينت سميث»: إنه «تم تعديل نمو الناتج المحلي الإجمالي بشكل طفيف في الأشهر الثلاثة الأولى من 2018، ومع صدور بيانات البناء في وقت لاحق، والتحسن الكبير الذي طرأ في طريقة قياس القطاع، ساهم في دفع النمو».

وأضاف أن «هذه الأساليب المحسنة، التي أدخلت كجزء من التحديث السنوي لأرقام مكتب الإحصاءات الوطنية، ستؤدي إلى إعطاء تقديرات مبكرة أفضل لقطاع البناء، مع إجراء مراجعات أقل في المستقبل».

وقد تحسن الجنيه في أعقاب البيانات، مرتفعاً بنسبة 0.7% مقابل الدولار الأميركي، ليتداول عند 1.317. مقابل اليورو، كان الجنيه الاسترليني مستوياً تقريباً عند 1.130 نقطة. وقالت الصحيفة: إنه تم تعديل نمو ناتج البناء بنسبة 1.9 نقطة مئوية خلال الربع إلى 0.8%، بينما تم تعديل ناتج الإنتاج بنسبة 0.2 نقطة مئوية إلى 0.4%.

وستتم مراقبة لجنة السياسة النقدية التابعة لبنك إنجلترا الآن عن كثب ترقباً لأي تلميحات إلى أن سعر الفائدة قد يتم رفعه في وقت أقرب من المتوقع، مع عزوف بعض الأعضاء المصوتين في وقت سابق بعد التباطؤ الحاد في النمو.

وقال هوارد آرتشر، كبير المستشارين الاقتصاديين في EY ITEM Club، مجموعة التوقعات الاقتصادية البريطانية: إن المراجعة التصاعدية للناتج المحلي الإجمالي، بالإضافة إلى الأدلة الأخيرة على ارتفاع مبيعات التجزئة في الربع الثاني، تغذي إيماننا بأن لجنة السياسة النقدية أكثر احتمالاً لرفع أسعار الفائدة من 0.50٪ إلى 0.75٪ في اجتماع أغسطس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد البريطاني ينمو بوتيرة أسرع من المتوقع الاقتصاد البريطاني ينمو بوتيرة أسرع من المتوقع



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates