معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي
آخر تحديث 13:29:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي

مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أبوظبي - صوت الإمارات

 تنطلق في الخامس من كانون الأول المقبل أعمال الدورة الرابعة لمعرض أسبوع الصين للتجارة 2016 بأرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر ثلاثة أيام .

وقالت مجموعة " إم .آي .إي" الصينية للفعاليات والمؤتمرات إن المعرض يأتي انسجاما مع الرغبة بتعزيز العلاقات الاقتصادية المتنامية بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة خاصة مع ازدياد حجم التبادل التجاري .

و يشهد المعرض خلال أيامه الثلاثة هذا العام توسعة لمشاركة 300 شركة مصنعة صينية تغطي أهم القطاعات والتي بدورها ستعرض للزوار أكثر من 1000 من المنتجات الصينية ذات التقنية العالية والصناعة المبتكرة.

ويشارك في المعرض شركات ومصانع صينية متخصصة بالمعدات الثقيلة والخفيفة إلى جانب معدات الطاقة وآلات الطباعة والتغليف والقوالب البلاستيكية ومنتجات الإضاءة ومعدات ومواد البناء ومنتجات الفنون والحرف اليدوية الصينية والآلات الصناعية والأجهزة الإلكترونية المنزلية ،وأجهزة التقنية العالية والتجهيزات الإلكترونية الذكية و إكسسوارات الأزياء ومنتجات الأقمشة والأنسجة بالإضافة إلى شركات المواد الغذائية والمشروبات والمنتجات الضرورية في الحياة اليومية.

ويطمح المشاركون إلى إقامة علاقات تجارية مع تجار التجزئة ،وتجار الجملة والموزعين والوكلاء وشركات الاستيراد والتصدير.

وتعتبر الصين من أكبر الشركاء التجاريين للإمارات و يحظى المعرض بدعم من وزارة الاقتصاد واتحاد غرف التجارة والصناعة وغرفة تجارة أبوظبي ،وتنظمه مجموعة " إم .آي .إي" الصينية للفعاليات والمؤتمرات.

وأوضح ديفيد وانغ ،المدير الإداري للمجموعة أن هذا المعرض يعد امتدادا للعلاقات المتينة التي رسختها زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الصين في شهر ديسمبر العام الماضي .

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد مرتكزا أساسيا للتجارة في الصين فقد غدت منصة إقليمية لتمركز أكثر من 4200 شركة مصنعة صينية من خلال شراكة الصين مع دولة الإمارات أضحى من السهل على الشركات في دول الخليج العربي بناء العلاقات التجارية مع جميع الشركات والمؤسسات الصينية إلى جانب إزالة العقبات أمام المستثمرين من الجانبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي معرض أسبوع الصين للتجارة 2016 ينطلق في 5 كانون الأول بأبوظبي



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates