306 مليار دولار حجم التجارة بين ماليزيا واليابان
آخر تحديث 19:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

30.6 مليار دولار حجم التجارة بين ماليزيا واليابان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 30.6 مليار دولار حجم التجارة بين ماليزيا واليابان

التجارة بين ماليزيا واليابان
طوكيو ـ صوت الإمارات

أكدالإمارات-وعيار-21-يسجل-128-درهمًا"> وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي مصطفى محمد أن اليابان أصبحت رابع أكبر شريك تجاري لماليزيا بعد الصين، وسنغافورة، وأمريكا خلال العام الماضي بحجم إجمالي للتجارة الثنائية بلغ 127.40 مليار رنجيت (30.6 مليار دولار)، وذكر أن هذه التجارة قد ساهمت بنسبة 8.72% من إجمالي التجارة العالمية لماليزيا " الدولار الأمريكي 

4.1529 رينجيت ماليزي".وأضاف مصطفى في تصريح لوكالة برناما أمس وبعد افتتاح الندوة الاستثمارية اليابانية الماليزية " أنه قد بدأ تنفيذ 355مشروعا صناعيا بقيمة 33.06 مليار رنجيت، ويوفر 39,959 وظيفة للماليزيين وذلك خلال الفترة من عام 2009 حتى 2015.وتابع قائلا "يشارك هؤلاء المستثمرون في العديد من القطاعات مثل المنتجات الإلكترونية والكهربائية، والمنتجات المعدنية، والمنتجات المعدنية الأساسية والمنتجات النفطية بما في ذلك البتروكيماويات والكيماويات والمنتجات الكيماوية ومعدات النقل".

وعلى صعيد آخرسجلت هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية (ماتريد) مبيعات بقيمة 4.5 مليون رنجيت في بعثة التسويق الخاصة إلى سنغافورة يوم الثلاثاء الماضي.وقال المدير الأقدم بقسم التخطيط الاستراتيجي ل(ماتريد) وان لطيف وان موسى أمس"هذه المبيعات سجلت بعد الاجتماع الذي نظم لـ30 شركة ماليزية شاركت في هذه البعثة، وأفاد أنه تم ترتيب 132 لقاء للشركات المعنية مع شركائهم السنغافوريين.كما عقدت بعثة التسويق بالتزامن مع زيارة وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزية مصطفى محمد إلى سنغافورة لمدة يومين ابتداء من اليوم، وكانت هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية شهدت تبادل وثائق بين شركة واي جاك للتكنولوجيا المحدودة وشركة باكات جيوتيكنيك لخلق الوعي عن التكنولوجيا الجديدة في سنغافورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

306 مليار دولار حجم التجارة بين ماليزيا واليابان 306 مليار دولار حجم التجارة بين ماليزيا واليابان



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates