النرويج 70 مليون كرونة لدعم الدول الفقيرة
آخر تحديث 00:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النرويج 70 مليون كرونة لدعم الدول الفقيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النرويج 70 مليون كرونة لدعم الدول الفقيرة

أوسلو_ أ.ش.أ

وقعت النرويج مع البنك الدولي اليوم /الجمعة/ اتفاقية تقدم بموجبها 70 مليون كرونة نرويجية لدعم الجهود التي يبذلها البنك الدولي لبناء نظم للضمان الاجتماعي والمساعدة في تضييق الفجوة بين الأغنياء والفقراء في الدول النامية. وقال وزير التنمية الدولية هايكي آيدسفول هولموس - في تصريح اليوم - إن التجربة العملية أثبتت دائما فاعلية ضمان التوزيع العادل للموارد وتوفير الرعاية الاجتماعية للطبقات الفقيرة وتأثيرها الايجابي عل التنمية المستدامة مشيرة إلى أن تزايد قدرة العائلات والأسر الفقيرة على توفير التغذية الضرورية والأساسية لأبنائهم له عائدا هاما في تحسن الأوضاع الصحية لهؤلاء الأطفال وقدراتهم على الاستيعاب وتحصيل العلوم.  وأضاف أن نتائج الدراسات والأبحاث التي تم القيام بها في هذا المجال تعكس زيادة فرص إقبال أطفال الأسر الفقيرة على المدارس بفضل برامج الرعاية والتضامن الاجتماعي موضحا أن إعادة هيكلة الدعم المواد الاستهلاكية وتحويله إلى موارد مالية مع تطويرالخدمات الاجتماعية يساهم في تحسين توزيع الدخول. وأشار الوزير إلى أن برنامج البنك الدولي يشمل أكثر من أربعين دولة نامية في كافة أنحاء العالم ويساهم في رفع مستوى المعيشة لما يقرب من 50 مليون نسمة في هذه الدول بشكل يسمح لهم بالخروج من دائرة الفقر المدقع. ونوه في هذا الاطار بأن آموال المساعدات يتم استخدامها في وضع النظم الفعالة للضمان الاجتماعي بشكل يسمح بتوصيل الأموال مباشرة إلى الفقراء والنساء بشكل خاص مشيدا ببرنامج البنك الدولي الذي أتى بنتائج طيبة للغاية مما شجع النرويج على تقديم هذه المساندة الاضافية له.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النرويج 70 مليون كرونة لدعم الدول الفقيرة النرويج 70 مليون كرونة لدعم الدول الفقيرة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates