شركات صلب إيرانية توجّه برفع رسوم الاستيراد إلى 40
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركات صلب إيرانية توجّه برفع رسوم الاستيراد إلى 40%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات صلب إيرانية توجّه برفع رسوم الاستيراد إلى 40%

شركات صلب إيرانية
طهران ـ صوت الامارات

طلبت شركات صلب إيرانية من الحكومة رفع الرسوم المفروضة على استيراد بعض أنواع الصلب لما يصل إلى 40%، مع تزايد إجراءات الحماية في قطاع الصلب العالمي، في ظل تدفق مبيعات رخيصة يأتي معظمها من الصين أكبر منتج للمعدن.

وارتفعت صادرات الصلب الصينية نحو 30% هذا العام من مستويات قياسية مرتفعة في العام الماضي، على رغم جهود الحكومة الرامية إلى كبحها.

ودفع تراجع الطلب على الصلب في الصين بعض شركات صناعة الصلب إلى بيع إنتاجها في الخارج بالخسارة، وردًا على ذلك، جرى هذا العام اتخاذ إجراءات لحماية شركات صناعة الصلب في دول من بينها إيران وإندونيسيا وتركيا والهند والاتحاد الأوروبي والمكسيك.

وأوضح عضو مجلس إدارة رابطة منتجي الصلب الإيرانيين بهادر أهراميان، "طلبنا من الحكومة رفع رسوم الاستيراد لما يصل إلى 40% على منتجات الصلب المسطحة، أما بالنسبة إلى المنتجات الطويلة فنعتزم طلب رسوم تصل إلى 30%".

وفي وقت سابق هذا العام رفعت إيران الرسوم المفروضة على واردات بعض أنواع الصلب إلى ما بين 10 و20% بناء على طلب من رابطة منتجي الصلب، وبما يتماشى مع مساعي الحكومة لتنويع موارد، وارتفعت صادرات الصلب الصينية نحو 30% هذا العام في اقتصادها وتقليص اعتماده على النفط.

 وأضاف أهراميان: "ليس لدينا رسوم مناسبة لمكافحة الإغراق في إيران، ونأمل أن تكون هذه الإجراءات بمثابة رسوم لمكافحة الإغراق عمليًا، معظم واردات الصلب إلى إيران تأتي من الصين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات صلب إيرانية توجّه برفع رسوم الاستيراد إلى 40 شركات صلب إيرانية توجّه برفع رسوم الاستيراد إلى 40



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates