شركة هواوي تطلق معرض عمان المتنقل للابتكار
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "هواوي" تطلق معرض عمان المتنقل للابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "هواوي" تطلق معرض عمان المتنقل للابتكار

شركة "هواوي"
مسقط – صوت الامارات

قامت شركة "هواوي"، الرائدة عالميًا في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، بإطلاق معرض عمان المتنقل للابتكار بالتعاون مع ممثلين عن الهيئات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص بهدف تسليط الضوء على مستجدات حلول "السحابة" على صعيد الاستفادة من تطبيقاتها خلال السنوات المقبلة لدفع عجلة التطور في أعمال وخدمات القطاعين العام والخاص، بما يخدم عملية التحول نحو الرقمنة وبناء الاقتصاد الوطني القائم على المعرفة.

ينطلق المعرض المتنقل من الخامس ولغاية الثامن من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري. ويتوقع أن يشارك به عدد من كبار ممثلي الحكومة العمانية، وقطاع الاتصالات، والشركات الكبرى، والأكاديميين، والعاملين في نظم تكنولوجيا المعلومات، وشركاء "هواوي".

وأكد المدير العام لشركة "هواوي" في عمان توني لو، أن "تدخل السلطنة وسائر دول مجلس التعاون الخليجي في حقبة جديدة من التكامل العميق بين العالمين الرقمي والمادي، مع وجود الحوسبة السحابية التي تقود عملية إعادة هيكلة العديد من الصناعات. وإحدى أولوياتنا اليوم هي مساعدة هذه الصناعات على تبسيط تقنية المعلومات وجعل أعمالهم أكثر مرونة. ومن خلال العمل المشترك مع المؤسسات على امتداد عمان، نسعى لمساعدة الحكومة، والشركات، وقطاع الإتصالات على الاستفادة من الفرص الجديدة وتعزيز قدراتها التنافسية من خلال حلول تقنية المعلومات المستندة إلى نظام السحابة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي تطلق معرض عمان المتنقل للابتكار شركة هواوي تطلق معرض عمان المتنقل للابتكار



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates