صوينع يؤكد أن  أدنوك رسالة مجتمعية صادقة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صوينع يؤكد أن " أدنوك" رسالة مجتمعية صادقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوينع يؤكد أن " أدنوك" رسالة مجتمعية صادقة

شركة أدنوك
دبي - صوت الإمارات

أكد نائب مدير دائرة الاستراتيجية في شركة أدنوك عضو مجلس إدارة شركة الحفر الوطنيةعمر صوينع السويدي ، أن النشاط المجتمعي بمختلف أنواعه يجد حيزا كبيرا في شركة الحفر الوطنية بفضل الجهود المستمرة من المسؤولين، ما انعكس على الإنتاج والإنتاجية بشكل ملحوظ لتوفر البيئة الصالحة التي من شأنها أن تسهم في دعم علاقات الزمالة بين العاملين، حيث كانت تلك البطولة رسالة مجتمعية صادقة توفرت لها متطلبات النجاح.

وأضاف لقد انعكس ذلك التعاون والروح خلال بطولة كأس أدنوك الرياضية الكبرى ال 21 التي اختتمت مؤخرا، وفازت بلقبها الذهبي شركة الحفر الوطنية للعام الثاني علي التوالي والعاشر في مشوار البطولة التي أسهمت في توطيد علاقات الزمالة بين العاملين في الشركة من جهة، ومجموعة شركات بترول أبوظبي الوطنية أدنوك فاستحقت لجنة نشاط نادي الكورنيش الشكر والإشادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوينع يؤكد أن  أدنوك رسالة مجتمعية صادقة صوينع يؤكد أن  أدنوك رسالة مجتمعية صادقة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates