موانئ دبي العالمية تطلق شركة جديدة للخدمات اللوجستية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موانئ دبي العالمية تطلق شركة جديدة للخدمات اللوجستية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موانئ دبي العالمية تطلق شركة جديدة للخدمات اللوجستية

موانئ دبي العالمية
دبي - صوت الامارات

أطلقت موانئ دبي العالمية شركة جديدة هي: «بي آند أو» للخدمات اللوجستية والحلول البحرية (POML). جاء ذلك عقب استحواذ شركة «بي آند أو» للحلول البحرية التابعة لموانئ دبي العالمية مؤخراً على شركة «توباز للطاقة والملاحة».

وبعد تأسيس الشركة الجديدة عقب هذا الاستحواذ، سوف تكون «بي آند أو» للخدمات اللوجستية والحلول البحرية قادرة على تعزيز وتوسيع أعمالها، وتقديم قيمة أكبر للمتعاملين والمساهمين على حدٍّ سواء.

وستقدّم «بي آند أو» للخدمات اللوجستية والحلول البحرية مقترح قيمة مميّزاً لمتعامليها، وستركّز بصفة أساسية على ثلاثة قطاعات استراتيجية، وهي الخدمات البحرية وخدمات الموانئ والخدمات اللوجستية، لتوفّر حلولاً وخدمات عالمية المستوى لهذه القطاعات، واضعة معياري السلامة العامة والبيئة على رأس أولوياتها.

كما أن من أهم المجالات التي ستركّز عليها الشركة هو تعزيز وتحسين الخدمات اللوجستية البحرية، التي تزوّدها لشركات الطاقة. وفي ظل السمعة المرموقة التي تتمتع بها الشركة، وتعاملها مع شركات عالمية، وإلمامها العميق بالعمليات التشغيلية لدى متعامليها، تتبوّأ الشركة مكانة فريدة تمكّنها من مواصلة تعزيز هذا الجزء من سلسلة الإمداد. وسيتولّى إدارة الشركة رينيه كوفود أولسن، الرئيس التنفيذي السابق لشركة توباز للطاقة والملاحة.

وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية: من خلال الدمج بين خبرات شركتين كبيرتين تابعتين لموانئ دبي العالمية، سنتمكّن من تعزيز مختلف جوانب العلامة التجارية الخاصة بشركة «بي آند أو» التي تملك إرثاً يزيد على 180 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات البحرية. ونتطلّع إلى نمو وتتطوّر الشركة خلال مرحلتها المقبلة تحت قيادة رينيه، لتعزيز العمليات التشغيلية وتزويد المتعاملين بالكفاءة المهنية التي يتوقعوها.

من جهته، قال رينيه كوفود أولسن: يشهد هذا القطاع تغييرات وتطوّرات مستمرة، وما يريده المتعاملون اليوم هو مجموعة مختارة بعناية من المورّدين الموثوقين القادرين على تزويدهم بأكثر من مجرد خدمة واحدة ومنفردة.

ونفخر بالمكانة الاستراتيجية المرموقة التي تمتاز بها «بي آند أو» للخدمات اللوجستية والحلول البحرية، والتي تمكّنها من توفير مجموعة واسعة من الخدمات لمتعامليها، سواء كانت الخدمات البحرية أو خدمات الموانئ أو مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية، التي تدمج بين النوعين من الخدمات. وسنتمكّن بفضل الدمج بين الشركتين من توفير جميع الحلول والخدمات المطلوبة وإحداث فرق إيجابي، يعزّز من القيمة المقدّمة للمتعاملين في القارات السبع.

وأضاف: مع استمرار التعافي في قطاع الخدمات البحرية، من المرجح أن يكون 2020 عاماً جديداً مليئاً بالتحديات، وستضيف ««بي آند أو» للخدمات اللوجستية والحلول البحرية مرحلة تاريخية مع دخولها هذه المرحلة الجديدة.

قد يهمك أيضًا :

 2.9 مليار درهم تصرفات عقارية في دبي خلال أسبوع  

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موانئ دبي العالمية تطلق شركة جديدة للخدمات اللوجستية موانئ دبي العالمية تطلق شركة جديدة للخدمات اللوجستية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates