الاتحاد لائتمان الصادرات تقدّم تغطية لدعم توسع دوكاب عالميًا
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد لائتمان الصادرات" تقدّم تغطية لدعم توسع "دوكاب" عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد لائتمان الصادرات" تقدّم تغطية لدعم توسع "دوكاب" عالميًا

شركة الاتحاد لائتمان الصادرات
القاهرة - صوت الامارات

رحّبت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، بدخول شركة "دوكاب" إلى سوق حماية الائتمان التجاري، حيث ستدعم الاتحاد لائتمان الصادرات خططها نحو التوسع العالمي، من خلال تقديم

تغطية ضد مخاطر الائتمان التجاري الدولي، ووقّع الجانبان عقد بوليصة حماية ائتمان تجاري متعددة المشترين، للحد من المخاطر المرتبطة بتصدير منتجات "دوكاب" إلى الأسواق الدولية، وسيمكنها من الوصول إلى قاعدة بيانات الاتحاد لائتمان الصادرات، والتي تصل إلى ما يزيد على 90 مليون شركة.

وتعمل "دوكاب" مع عدد من العملاء في جميع أنحاء العالم، وستدعم هذه التغطية خطط التوسع العالمي لشركة "دوكاب"، لتتمكن من وضع بصمتها في مختلف أسواق الشرق الأوسط، إفريقيا، آسيا، أستراليا، أوروبا والأمريكيتين. وتأسست "دوكاب" في 1979 وهي اليوم مشروع مشترك بين "مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية" والشركة القابضة العامة "صناعات" في أبوظبي.

وقال ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات: تضطلع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات بمهمة تعزيز تنافسية الشركات في الإمارات للقيام بالأعمال التجارية في الأسواق الدولية، وذلك من خلال توفير حلول حماية الائتمان التجاري المبتكرة، التي من شأنها أن تساعدهم على تحقيق أهداف أعمالهم، وتعزيز توسعهم على الصعيد العالمي. وتعد مشاريع "دوكاب" البارزة في الإمارات شهادة على التزامها بجودة المنتجات التي تقدمها لعملائها، فهذا النجاح الذي حققته محليًا هو الذي ساعدها على الوصول إلى الأسواق العالمية. ومن المهم لشركة "دوكاب" اختيار حلول حماية الائتمان التجاري المبتكرة، التي تقدمها الاتحاد لائتمان الصادرات، والتي توفر تغطية ضد المخاطر، التي قد تواجهها أثناء عملها في الأسواق الدولية.

من جانبه، قال مشعل النقبي، المدير المالي في شركة "دوكاب": "تصدر الشركة اليوم نحو 60% من إنتاجها إلى مختلف الدول في جميع أنحاء العالم، ما يؤكد وجودها القوي في الأسواق العالمية ويرسخ مكانة الإمارات مصدرًا للجودة ومنتجات الكابلات ذات المستوى العالمي. وإن هذه الاتفاقية مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات ستدعم أعمالنا وصادراتنا، وستمكننا من المضي قدمًا في خطط التوسع العالمي".

قد يهمك ايضا 

ديستريكت تتطلع لجذب الشركات الصينية

أرامكو تعين نبيل العامودى عضوًابلجنتى المراجعة وإدارة المخاطر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد لائتمان الصادرات تقدّم تغطية لدعم توسع دوكاب عالميًا الاتحاد لائتمان الصادرات تقدّم تغطية لدعم توسع دوكاب عالميًا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates