أعلن مجلس سامينا للاتصالات عن انعقاد قمة تنظيمية إقليمية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أعلن مجلس سامينا للاتصالات عن انعقاد قمة تنظيمية إقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعلن مجلس سامينا للاتصالات عن انعقاد قمة تنظيمية إقليمية

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية
دبي_ صوت الامارات

ركز مجلس سامينا للاتصالات مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية على إبراز عدة مواضيع في برنامج القمة الإقليمية ومنها التحول الرقمي الإقليمي وتعزيز فهم التطور الديناميكي في مشاركة المستثمرين المتعددين، بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية بتاريخ 12 أبريل/نيسان 2017 في الرياض.

بعد الاتصال الوثيق مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية واتفاقهم على عقد هذا الحدث في قطاع السياحة الإقليمي المهم، صرح بوكار ب.أ.، الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا قائلا "يشعر مجلس سامينا للاتصالات كهيئة صناعية وشريك في تنمية القطاع بتميز للعمل بشكل وثيق مع وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية للكشف عن طرق عملية يمكن من خلالها أن يعمل القطاع الخاص والقطاع الحكومي معا، وللتعاون بشكل مادي وفكري؛ وتوحيد العمل في المستقبل لتحقيق التحول الرقمي لمصلحة المواطنين والصناعة".

وتشهد الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية تغييرا كبيرا، وسوف يكون لها تأثير في جميع أنحاء المنطقة، ومن خلال القيام بهذا النشاط الإقليمي للمستثمرين في مدينة الرياض، يتطلع مجلس سامينا إلى دعم الرؤية السعودية 2030 بكل الطرق الممكنة، في حين تمثل احتياجات وقضايا القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية والأسواق المحيطة بدول مجلس التعاون الخليجي.

صرّح مدير هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في الممكلة العربية السعودية، بعد الترحيب بقمة التنظيم الإقليمي قائلا: "تؤيد الهيئة المناقشة والوسائل والطرق التي تجلب المستثمرين وصناع القرار معا بشكل كامل، واعترفت المملكة العربية السعودية بأهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مرحلة مبكرة في تطوير هذه الصناعة. تعاونا مع الوزارة، سعت الهيئة للحصول على تطوير بيئة تهدف إلى تشجيع الاستثمار وزيادة كفاءة الاقتصاد الوطني. رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 تعزز هذا من خلال التعرف على الأهداف بعيدة الاستحقاق، مما يعكس قوة وقدرات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة. من خلال عقد هذه القمة التنظيمية التي لها أهمية كبيرة بالنسبة إلى منطقة الخليج بأكملها، تهدف اللجنة إلى تشجيع المنظمين للحصول على تنمية التفاعل المتبادل عبر الإطار التنظيمي من خلال العمل بشكل وثيق مع القطاع الخاص. وهذا يمكن أن يزيد سرعة إدخال تكنولوجيات وخدمات جديدة، ويمكن أن يساعدنا على تلبية جميع النجاحات في مجال التنمية الرقمية".

ويقوم المؤتمر التنظيمي بمناقشة أفضل الممارسات المتعلقة بالتحول الرقمي والتحديات والفرص في النقلة الرقمية وسيقدم المؤتمر أيضا نظرة ثاقبة على جوانب كثيرة لمستقبل المنافسة في أسواق التكنولوجيا المتحركة والتقنيات والخدمات. هذه المناطق يجب النظر فيها بعمق ويجب أن يتم استيعاب الضرورات لمعالجة احتياجات الصناعة التي تدور حول الخدمات الرقمية، وتنظيم البيانات، وتخصيص الطيف، والالتزامات المالية للصناعة.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعلن مجلس سامينا للاتصالات عن انعقاد قمة تنظيمية إقليمية أعلن مجلس سامينا للاتصالات عن انعقاد قمة تنظيمية إقليمية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates