تبريد تضيء برج خليفة بهويتها المؤسسية الجديدة تحت شعار شركاء التنمية والتقدم
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تبريد" تضيء "برج خليفة" بهويتها المؤسسية الجديدة تحت شعار "شركاء التنمية والتقدم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تبريد" تضيء "برج خليفة" بهويتها المؤسسية الجديدة تحت شعار "شركاء التنمية والتقدم"

الشركة الوطنية للتبريد المركزي
دبي - صوت الامارات

 كشفت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، المزود الرائد لحلول تبريد المناطق، عن هويتها المؤسسية والتجارية الجديدة في خطوة تزامنت مع إعلان الشركة بدء مرحلة جديدة من النمو في احتفال خاص أقيم في محيط برج خليفة في دبي وصاحبه عرض ضوئي مبهر على الواجهة الخارجية لأطول برج في العالم.جاء ذلك في أعقاب انتهاء أعمال الجمعية العمومية لـ "تبريد"، التي عُقدت يوم 21 مارس، وتم خلالها تأكيد عدد من البيانات والمؤشرات المتعلقة بأداء الشركة في 2020، الذي فاق كل التوقعات بتحقيق الشركة صافي أرباح قدره 16.5 بالمئة، كما نجحت الشركة في إضافة 221 ألفا و100 طن تبريد إلى إجمالي طاقتها الإنتاجية، ما ساهم في بذل طاقة تبريدية قدرها مليون و403 آلاف و819 طن تبريد على مدار العام.

وقد شهد عام 2020 واحدا من أبرز إنجازات الشركة باستحواذها على أكبر منظومة للتبريد في العالم في "داون تاون دبي"، مقدمة بموجب ذلك خدمات تبريد فائقة الكفاءة والموثوقية للملايين من زوار المعالم السياحية والترفيهية العالمية في هذه المنطقة المتميزة من دبي.ومن ضمن مجريات الجمعية العمومية لـ"تبريد" مصادقة مجلس الإدارة على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 5.75 فلس لكل سهم، إضافة إلى منحة من سهم مجاني لكل 45 سهم عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020، بحيث تحصل كل مساهم على نحو 11.5 فلس للسهم الواحد المملوك في تاريخ انعقاد الجمعية العمومية، ممثلًا زيادة قدرها 10 بالمئة مقارنة بالأرباح التي تم توزيعها عن عام 2019، وهو ما يدلل كذلك على ثقة "تبريد" الواضحة في خططها للتوسع والنمو في الأعوام القليلة المقبلة ..

وعلى الرغم من التحديات التي تخللت عام 2020 في الكثير من القطاعات، استطاعت "تبريد" تحقيق الكثير من التقدم الذي استمر طوال العام وتجاوزه إلى المرحلة الجديدة.وقد تم الكشف أخيرا عن شعار الشركة الجديد ورسائلها الإعلامية، التي أضاءت سماء وسط مدينة دبي في عرض ضوئي وغرافيكي باهر على الواجهة الخارجية المتألقة لبرج خليفة، وتحولت مع اقتراب نهايته الهوية القديمة للشركة إلى هويتها الجديدة.

كانت "تبريد" قد تعاقدت مع كبار الخبراء في مجال التسويق والعلامات التجارية لتطوير هويتها المؤسسية الجديدة، وذلك على النحو الذي يضمن اتساق عناصرها ومواصفاتها التصميمية مع استراتيجية الشركة التي أصبح التحول الرقمي والتنمية بموجبها على رأس أولويات الشركة وعملها خلال الفترة المقبلة، وتعكس الهوية الجديدة أيضًا القيم التي تتبناها الشركة، لما يتميز به من مظهر حديث أكثر حيوية ومعاصرة وأكثر تناسقًا وتناسبًا مع مكانة شركة "تبريد" ودورها المجتمعي كمؤسسة رائدة تعمل مع شتى الأطراف المحلية والدولية لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم.

وفي أعقاب كشف النقاب عن الهوية الجديدة للشركة، صرّح رئيس مجلس الإدارة خالد عبدالله القبيسي قائلًا: تأسست "تبريد" ومنذ البداية على أساس صلب من السعي نحو التقدم، وهو الضمانة الحقيقية للتميز، وهو كذلك ما تعكسه الهوية المؤسسية الجديدة للشركة.وأضاف: تمثل هويتنا المؤسسية الجديدة ما نحتضنه من قيم ومميزات، وهي الحيوية والحداثة والتطلع إلى المزيد من النجاح، بينما يشير شعارنا "شركاء التنمية والتقدم" ما نمثله من موثوقية وأمانة وجدية في العمل جعلتنا محل ثقة الأفراد والمؤسسات والحكومات حول العالم.

يُذكر أن "تبريد" هي الشركة المسؤولة عن تبريد عدد كبير من المعالم السياحية والثقافية والتاريخية والاقتصادية والحكومية الهامة في الإمارات العربية المتحدة ومجلس التعاون الخليجي، وقد عملت الشركة في شراكة وثيقة مع شركة "إعمار" طوال الأشهر الـ12 الماضية لتأمين تبريد منطقة وسط دبي "داون تاون دبي"، بما يشمل أوبرا دبي ودبي مول وبرج خليفة.من جانبه قال بدر اللمكي، الرئيس التنفيذي للشركة، في هذه المناسبة: يتجاوز شعار "شركاء التنمية والتقدم" كونه شعارًا، ويمثل قيمة حقيقية في قلب ثقافتنا المؤسسية وجوهر كل ما نقوم به من عمل .. إن ما نقدمه يعد ضرورة حقيقية وبنية تحتية لازدهار مجتمعات منطقتنا وتقدمها، من خلال فريق ينتمي إلى كل أطياف هذا المجتمع يعمل بجدية ضمن منظومة يميزها التنوع والشمول والتطور المستمر؛ منظومة تعمل بلا كلل على تحقيق هدف واضح بتقديم خدمات تبريد متطورة تمثل سعي العالم نحو بيئة نظيفة واقتصادات مستدامة.

وأضاف: كان اختيار برج خليفة لاحتضان حفل الكشف عن هويتنا المؤسسية الجديدة قرارًا يحمل الكثير من الدلالات، لما له من رمزية كبيرة تحمل تفاصيلها قصة إنجاز جدير بما يُحكى عنه .. كانت "تبريد" وما زالت شريكًا يمكن الاعتماد عليه في كل المجتمعات والمناطق التي تعمل بها .. إننا هنا لصنع الفارق، ولوضع أسس متينة للتنمية المستدامة؛ وأنا على ثقة بأن هويتنا المؤسسية الجديدة تنقل حكايتنا وملامحنا بوضوح إلى كل من يراها.

قـــــــــــد يهمـــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــا

شركات بريطانية عديدة خفضت قوتها العاملة خلال الأشهر الثلاثة الماضية
 

بنوك الصين تتجاوز تداعيات كورونا طفرة في الأرباح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبريد تضيء برج خليفة بهويتها المؤسسية الجديدة تحت شعار شركاء التنمية والتقدم تبريد تضيء برج خليفة بهويتها المؤسسية الجديدة تحت شعار شركاء التنمية والتقدم



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates