كانون الشرق الأوسط ترعى مشروع 48 ساعة من الأفلام القصيرة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كانون" الشرق الأوسط ترعى مشروع "48 ساعة من الأفلام القصيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كانون" الشرق الأوسط ترعى مشروع "48 ساعة من الأفلام القصيرة"

شركة كانون
دبي - صوت الإمارات

 أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال التصوير، عن رعايتها للتصوير في مشروع "48 ساعة من الأفلام القصيرة"، الذي قدم تجربة متميزة في نهاية الأسبوع وحافلة بالتشويق في دبي، وذلك التزاماً منها بفلسفة "العيش والعمل معاً في خدمة المصلحة العامة."
 
وكانت كانون للسنة الثانية على التوالي راعي التصوير في نسخة عام 2016 من هذا المهرجان. فهي لن توفر فحسب الدعم التكنولوجي لصانعي الأفلام المشاركين من خلال كاميرات مجموعة EOS، بل ستشجّعهم أيضاً على تحقيق تطلّعاتهم السينمائية.
 
وتهافت صانعو الأفلام من أنحاء المدينة لتصوير أفلام في غضون 48 ساعة فقط. فبعد أن تمّ تحديد نوع الفيلم والشخصيات والحوار، حظي مَن تمّ اختيارهم منهم، بفرصة خوض تحدي تصوير إبداعيّ، وذلك بفضل مساهمات كانون التي ستؤمن التجهيزات لتلبية حاجات صانعي الأفلام وإطلاق العنان لإبداعهم بغضّ النظر عن مدى خبرتهم.
 
في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "إنّها فرصة رائعة لنا أن نكون راعي التصوير الرسمي لهذا الحدث للمرة الثانية. فنحن في كانون نركّز على مساعدة الناس على إطلاق العنان لحسّهم الداخلي بواسطة مجموعتنا الواسعة من معدات التصوير والأفلام التي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات".
 
واستفادت كانون من المسابقة لطرح تشكيلتها الجديدة من مجموعة الكاميرات التي تعمل بنظام Cinema EOS السينمائي بوضوح 4k، والتي تضمّ كاميرا C700وC300 Mark II و EOS 5D Mark IVللمحترفين وكاميرا XC15 للمبتدئين.
 
صممت طرازات C700 Mark II لجيل الكاميرات بوضوح 4k، والتي تمكّن صانعي الأفلام من التصوير بشكل سهل وبديهي مع مجال دينامي واسع وبجودة عالية، فتلتقط كاميرات EOS C700 لقطات فيديو إبداعية بطيئة بوضوح 4K بوتيرة لقطات مرتفعة على الذاكرة الداخلية.
 
وتسجلّ كاميرا C300 Mark II أيضاً بوضوح 4k  وبإمكانها تصوير الأفلام بالتعريف العالي الفائق. هذه الكاميرا ممتازة لمجموعات التصوير الصغيرة، مثل تلك المشاركة في مشروع 48HFP، بفضل مجالها الدينامي ومستشعر CMOS قياس 35 ملمSuper 35mm، الذي يؤمّن ضبطاً تلقائياً أسرع وأدقّ للبؤرة.
 
وتعتبر كاميرا EOS 5D Mark IV الإضافة الأحدث إلى عائلة EOS 5D الأسطورية. فقد صممت لتكون أكثر طرازات EOS مرونة حتى الآن، إذ زوّدت بمستشعر كامل الإطار CMOSبوضوح 30.4 ميغابيكسل مع تعرّض أفقي واسع. وتستطيع أيضاً التصوير بسرعة عالية تبلغ 7 لقطات في الثانية وتصوير فيديو بوضوح K4 مع وظيفة الإنترنت اللاسلكي ونظام تحديد المواقع. بذلك، تجمع الكاميرا بين السرعة والوضوح مع القدرة على التصوير في الإضاءة الخافتة وتصوير الفيديو.
 
أما كاميرا XC15 من كانون (للمبتدئين) فهي كاميرا تسجيل مدمجة الحجم بتكنولوجيا 4 K تعريف عالٍ جداً UHD) وبتكنولوجيا التعريف العالي الكامل Full HD. وهي تضمّ أفضل مزايا الجيل الذي سبقها مع مزايا ووظائف عملية جديدة تشمل ضبطاً بؤرياً تلقائياً سريعاً للصورة وخيار معدل تصوير 24 لقطة في الثانية للسينمائيين.
 
وأضاف فيربروغي قائلاً: "تدرك كانون أنّ الكلفة العالية لبعض المعدات تعيق الإبداع لكنّها وفرّت من خلال مشروع "48 ساعة من الأفلام القصيرة" (48HFP) قروضاً لشراء الكاميرات، وخدمة فحص وتنظيف، وورش عمل تصوير سينمائيّ للمشاركين كافة. وتشكّل هذه الخدمات كلها جزءاً من خدمات كانون المهنية التي تندرج من ضمنها أيضاً التصليحات التي تشكّل أولوية. وتتيح خدمات كانون المهنية لصنّاع الأفلام التعبير عن إبداعهم بدون أن يضطروا إلى القلق بشأن التكاليف التي تترافق معه".
 
وحسب فيربروغي "تدعم كانون كليا صنّاع الأفلام الشباب الناشئين والسينمائيين الطموحين. فمن خلال استثمارنا في نسخة دبي من مشروع "48 ساعة من الأفلام القصيرة" (48HFP)، نأمل أن نزيد معرفتهم ونعزّز مهاراتهم المتعلقة بمجموعة كاميرات EOS الجديدة، بحيث نشجّعهم على تحقيق طموحاتهم السينمائية."

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانون الشرق الأوسط ترعى مشروع 48 ساعة من الأفلام القصيرة كانون الشرق الأوسط ترعى مشروع 48 ساعة من الأفلام القصيرة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates