33 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي للأوراق المالية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3.3 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي للأوراق المالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3.3 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي للأوراق المالية

سوق أبوظبي المالي
دبى ـ صوت الامارات

حقق سوق أبوظبي للأوراق المالية 3.3 مليار درهم مكاسب في قيمته السوقية بعدما نجح في الارتداد صاعداً نتيجة عمليات شراء طالت الأسهم القيادية التي وصلت لمستويات مغرية للشراء، وفي مقدمتها سهما «اتصالات» و«أبوظبي الأول»، فيما تماسك مؤشر سوق دبي المالي أمام ضغوط جني الأرباح التي استهدفت سهمي «الإمارات دبي الوطني» و«دبي الإسلامي»، لينهي المؤشر العام الجلسة بالمنطقة الحمراء.

وسادت حالة من الهدوء والاستقرار أسواق الأسهم المحلية، خلال جلسة بداية الأسبوع أمس، نتيجة حالة الحذر التي انتابت أوساط المستثمرين الذين فضلوا الانتظار حتى تتضح الرؤية حول نتائج الشركات الفصلية، في الوقت الذي شهدت فيه الأسواق العالمية تراجعات قوية، تزامنت مع تزايد المخاوف من رد فعل الجانب الأميركي تجاه القانون الصيني للأمن القومي في هونج كونج، مما يهدد بمحو المكاسب القوية لسوق الأسهم.

وسجلت مؤشرات الأسواق المالية المحلية، إغلاقات متباينة بين الارتفاع والانخفاض، حيث بلغت القيمة الإجمالية للتداولات، نحو 220.8 مليون درهم، حيث تم التعامل مع 206 ملايين سهم، من خلال تنفيذ نحو 4390 صفقة.

وقاد سهما «أبوظبي الأول» و«اتصالات»، التعاملات الإيجابية في سوق أبوظبي للأوراق المالية، بالتزامن مع تصاعد وتيرة الشراء من قبل المؤسسات والمحافظ الأجنبية، حيث ارتد مؤشر سوق أبوظبي، مرتفعاً بنسبة 0.54%، عند مستوى 4141 نقطة، بعدما تم التعامل على 33.5 مليون سهم، بقيمة 73.9 مليون درهم، من خلال تنفيذ 1696 صفقة.

فيما انخفض مؤشر سوق دبي المالي، بنسبة 0.83% عند مستوى 1945 نقطة، بعدما تم التعامل على 172.5 مليون سهم، بقيمة 146.9 مليون درهم، من خلال تنفيذ 2694 صفقة.
وفي سوق أبوظبي، تصدر سهم «رأس الخيمة العقارية» مقدمة الأسهم النشطة بالكمية، بعدما تم التعامل على أكثر من 8.7 مليون سهم، ليغلق على ارتفاع بنسبة 2.14% عند سعر 0.334

درهم، فيما تصدر سهم «اتصالات» قائمة الأسهم النشطة بالقيمة، مسجلاً 17.2 مليون درهم، ليغلق مرتفعاً 0.51% عند 15.72 درهم. وفي دبي، جاء سهم «الاتحاد العقارية» في صدارة الأسهم النشطة بالكمية، بنحو 83.9 مليون سهم بسعر 0.267 درهم للسهم، بقيمة إجمالية بلغت نحو 22.6 مليون درهم، منخفضاً بنسبة 4.98%، فيما تصدر سهم «إعمار» قائمة الأسهم النشطة بالقيمة، مسجلاً 29.1 مليون درهم، ليغلق مرتفعاً 0.4% عند 2.51 درهم.

توعية
تأكد من تعبئة كامل بيانات أوامر شراء وبيع الأسهم بمعرفتك، قبل التوقيع عليها وتسليمها لشركة الوساطة، وذلك حتى لا يتم استغلالها بطريقة قد تعرضك لمخاطر التلاعب في حسابك.

قد يهمك ايضا 

العالم ينفض غبار كورونا والاقتصاد يستنشق نسيم التعافي

سهم أرامكو ينعش بورصة السعودية والعقارات تدعم "دبي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

33 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي للأوراق المالية 33 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي للأوراق المالية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates