إنجاز 44  من سوق السمك في ديرة والانتهاء 2015
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنجاز 44 % من سوق السمك في ديرة والانتهاء 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجاز 44 % من سوق السمك في ديرة والانتهاء 2015

سوق السمك
دبي - صوت الإمارات

أكد  مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه أن البلدية تعتمد في هذه المرحلة على سياسة الأسواق المتخصصة وذلك في إطار تطوير رؤيتها للرؤية الاقتصادية للإمارة، جاء ذلك خلال تفقده لأعمال إنشاء سوق السمك والخضراوات الجديد الذي تقوم البلدية بإنشائه على كورنيش ديرة.

وأضاف أن البلدية الآن لديها العديد من الأسواق التخصصية مثل سوق السيارات المستعملة وسوق الأثاث وسوق الطيور وسوق الشاحنات وسوق الفهيدي وسوق نايف وغيرها.

وقد اطلع على أعمال إنشاء سوق السمك في ديرة والذي تصل حجم المساحات للمبنى الرئيسي إلى 110 آلاف متر مربع بتكلفة قدرها 269 مليون درهم وبلغت نسبه الإنجاز فيه 44% والمتوقع الانتهاء من المشروع في النصف الثاني من عام 2015.

وأبدى بعض الملاحظات للاستشاريين والمقاول المنفذ على أساس أن يكتسب السوق طابعا عربيا صرفا مع الأخذ في الاعتبار بكل عناصر التنفيذ العالمية لمثل هذه النوعية من الأسواق وبحيث يكون سوقا فريدا يحقق كل مقومات الصحة العامة وحماية المتعاملين والمتسوقين في السوق، ويضمن لهم الحصول على أغذية صحية تماما بعيدة عن التلوث.

حضر الجولة التفقدية مع مدير عام البلدية عبيد سالم الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام والمهندس عبد الله رفيع مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، وخليفة حارب مدير إدارة الممتلكات، ومحمد مشروم مدير إدارة المشاريع العامة، وكبار المسؤولين في شركة المقاولات المنفذة واستشاري المشروع. وصرح المهندس عبد الله رفيع مساعد المدير لقطاع الهندسة والتخطيط:
بأن السوق مكيف تماما ويتكون من أربعة طوابق منها طابق السرداب والذي يضم مواقف تتسع 765 سيارة بالإضافة إلى الخدمات الأخرى والطابق الأرضي الذي يضم المداخل الرئيسية وسوق للسمك وسوق اللحوم والدواجن وسوق الخضار والفواكه وسوق المواد الغذائية الجافة والمحلات والمطاعم والمقاهي والمخازن المبردة وأيضا مواقف خارجية تسع 705 مواقف. ويضم الطابق الأول مخازن مبردة ومخازن محلات المواد الغذائية الجافة.
ويضم الطابق الثاني سوبر ماركت ومكاتب وقاعة متعددة الأغراض ومطاعم وخدمات أخرى.
وفي نهاية جولته التفقدية أثنى لوتاه على جهود الشركة المنفذة والاستشاري وعلى متابعات إدارة المشاريع العامة وأيضا إدارة الممتلكات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجاز 44  من سوق السمك في ديرة والانتهاء 2015 إنجاز 44  من سوق السمك في ديرة والانتهاء 2015



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates